تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة كبري ومذهلة تتعلق بحفل المثليين في أبو رواش




كشفت تحقيقات نيابة كرداسة عن مفاجأة مذهلة حول ملابسات وحقيقة منع الأجهزة الأمنية إقامة حفل للمثليين بمنطقة أبو رواش حيث تبين أن المتهم الرئيسي صاحب شركة دعاية وإعلان ويقوم باستئجار المكان المضبوط به بكرداسة ك "لوكيشن" لتصوير مواد إعلانية.

وأشارت التحقيقات التي أجرتها النيابة برئاسة المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة أـن معلومات وردت لمباحث الآداب بقيام طالب مدير شركة لتنظيم الحفلات تمتلكها والدته بالتخطيط لإقامة حفل للشواذ جنسيا بأبو رواش بكرداسة، فتم اخطار مركز شرطة كرداسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.



وانتقلت قوة من مباحث كرداسة، وتم القاء القبض علي الطالب وخفير المكان، وتبين أن المتهم الأول استأجر مكان واسع مغلق من الصاج "هنجر" لإقامة الحفل وتمت إحالتهما للنيابة العامة، وأضافت التحقيقات أنه باستجواب المتهمين تبين أن المتهم الأول مالك شركة دعاية وإعلان يستأجر "هنجر" بمنطقة أبو رواش ويتخذه لوكيشن لتصوير الإعلانات وبعض المواد الدعائية التابعة لشركته مقابل مبلغ مالي يدفعه للمالك.

واستمعت النيابة لأقوال الخفير المتهم الثاني الذي قرر أنه يتولي حراسة "الهنجر" الذي يؤجره مالكيه مقابل مبالغ مالية لاستخدامه كموقع تصوير للاعلانات أو غيره من المسلسلات علي غرار العديد من المواقع بمنطقة أبو رواش.

وأسفرت تحقيقات النيابة عن عدم وجود ما يشير إلي تحويل المكان إلي حفل للشذوذ الجنسي أو علاقة أي من المتهمين بتنظيم الحفل وأن الاتهام الوارد بمحضر الشرطة لإقامة وتنظيم حفل بدون ترخيص ولم يرد بالتحقيقات، ما يثبت تهمة اقامة حفل للمثليين فأمرت النيابة باخلاء سبيل المتهمين بالضمان الشخصي.

تحقيقات النيابة تكشف مفاجأة كبري ومذهلة تتعلق بحفل المثليين في أبو رواش Reviewed by أخبار مصر on 11:21 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.