المجمعات الإستهلاكية تزف بشرى سارة للمواطنين صباح الجمعة




أكد رئيس شركة الأهرام للمجمعات الإستهلاكية والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين والتجارة الداخلية، العميد “إيهاب الليثي”، بأن وزارة التموين قد طرحت عدد من الواجن البرازيلي المجمدة وصل سعرها إلى 17 جنيه فقط بدلًا من 29 جنيه، مما يعني بانها انخفضت لقرابة الـ12 جنيه في الكليو الواحد.

وأوضح العميد الليثي في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن التخفيضات في أسعار الدواجن وصلت إلى 30%، وذلك بحسب ما أعلنه الدكتور “علاء فهمي” رئيس الشركة القابضة في وقت سابق من هذا الأسبوع، مشددًا على كون الوزارة قد طرحت كميات كبيرة في كافة فروع المجمعات الإستهلاكية والتي تضم كلًا من الأهرام والنيل والإسكندرية وذلك بجانب فروع شركتى العامة والمصرية لتجارة الجملة.



وبحسب ما أكدته المصادر الرسمية منذ قليل، فإنه من المتوقع أن تشهد الدواجن الموجودة في المجمعات الإستهلاكية إقبال كبير من المواطنين على مدار الساعات المقبلة، خاصة بعدما هبطت أسعارها بشكل واضح خلال الأيام الماضية مع تأكيدات الحكومة بأنه الدواجن سليمة 100% ولا يوجد بها أي مشاكل.

وأكد رئيس شركة الأهرام في ختام تصريحاته، بأن الهدف من وراء طرح هذه الكميات في مختلف المجمعات الإستهلاكية هو تحقيق الأستفادة القصوى من قبل كل المواطنين من هذا الإنخفاض الذي حدث في أسعار الدواجن خلال الساعات الماضية.

ويذكر أن هذه ليس المرة الأولى التي يحدث فيها إنخفاض في أسعار الواجن في مصر، حيث أنخفضت من قبل أسعار الدواجن المستوردة، فأصبح سعر الكيلو الواحد 29 جنيه بدلًا من 31 جنيه في السابق، ومع الساعات الماضية أعلنت وزارة التموين خفض الأسعار للمرة الثانية فوصلت إلى 17 جنيه للكيلو الواحد من الدواجن المستوردة.

المجمعات الإستهلاكية تزف بشرى سارة للمواطنين صباح الجمعة Reviewed by أخبار مصر on 6:35 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.