فيديو| ليلة تألق صلاح أمام ساوثهامبتون.. هدف رائع وأسيست عالمي.. ورقم تاريخي جديد.. وتقليص فارق الأهداف مع "كين"





واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، وسجل هدفا وصنع آخر، وقاد فريقه للفوز على ساوثهامبتون، بثنائية نظيفة، في الجولة الـ27، من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشارك الفرعون المصري ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم، وخرج بديلا في الدقيقة 88، وصنع الهدف الأول لفيرمينيو، بعدما انطلق بسرعته وانفرد بالمرمى، ومرر كرة سحرية للمهاجم البرازيلي، الذي سجلها في الشباك، في الدقيقة السادسة.
بعد ذلك تبادل صلاح الكرة مع فيرمينيو، ليضعها البرازيلي بكعبه للاعب المصري مسجلا الهدف الثاني، في الدقيقة 42.
وحصل "مو صلاح" على لقب أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه.


ورفع النجم المصري رصيده لـ22 هدفا، محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج، متفوقا على أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ21 هدفا، فيما يتصدر الترتيب هاري كين بـ 23 هدفا. 


رقم قياسي جديد


وحقق صلاح رقما قياسيا جديدا بعد هدفه في ساوثهامبتون، بالقدم اليسرى ليصبح متساويًا مع أسطورة ليفربول السابق روبي فاولر عندما أحرز 19 هدفًا في موسم 1994-1995 كأكثر لاعب يسجل بالقدم اليسرى في البريميرليج.


وحقق الفرعون المصري أرقام قياسية منها:
-بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 22 هدفا في 26 مباراة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.
-شارك في 29 هدفاً مع ليفربول خلال 26 مباراة ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.
-أصبح ثاني لاعب يسجل 20 هدفاً أو أكثر خلال أول موسم له مع ليفربول في الدوري الممتاز، بعد فرناندو توريس موسم 2007-2008 بـ 24 هدفاً.
شاهد هدف وأسيست  

فيديو| ليلة تألق صلاح أمام ساوثهامبتون.. هدف رائع وأسيست عالمي.. ورقم تاريخي جديد.. وتقليص فارق الأهداف مع "كين" Reviewed by أخبار مصر on 10:32 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.