عمرو أديب كعادته يتنبأ بالحوادث الإرهابية و يكشف عن قرارات خطيرة تم إتخاذها خلال الساعات الأخيرة





دأب الإعلامي عمرو أديب في الفترة الأخيرة على التحذير كل فترة من عمليات إرهابية قريبة، و كان أقرب وقت حذر فيه في أعياد الميلاد وكان تحذيره هذا في نهاية شهر ديسمبر، عندما طالب المسلمين بالوقوف بجانب المسيحيين لحمايتهم في تلك الفترة المعروفة بإستهداف العمليات الإرهابية للأقباط أثناء احتفالاتهم بأعيادهم.

و بعد تحذيرات أديب بعشرة أيام تقريباً كان هجوم إرهابي على كنيسة حلوان، والذي استطاع فيه أحد الإرهابيين إطلاق النار على كمين مخصص لحماية الكنيسة، و أيضا استشهد عدد من المدنيين و إصابة آخر لولا أن تمكن بعض المتواجدين في المكان بمعاونة الشرطة من القبض عليها لتضاعفت أعداد الضحايا.
و اليوم عاد أديب من جديد بتحذيرات خطيرة مؤكداً أن الدولة تستعد خلال الأيام الأخيرة، مضيفاً أن هذا موسم العمليات الإرهابية على حد زعمه حيث قال نصاً “ده الموسم.. هما بينكدوا علينا في الفرح”، كما كشف عن إعلان حالة الطوارىء في مستشفيات الإسماعيلية اليوم و كذلك حالة من الإستنفار الأمني في المنطقة الشرقية و الغربية.

عمرو أديب كعادته يتنبأ بالحوادث الإرهابية و يكشف عن قرارات خطيرة تم إتخاذها خلال الساعات الأخيرة Reviewed by أخبار مصر on 7:31 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.