تفاصيل خطيرة جداً بشأن القبض على عبد المنعم أبو الفتوح والتهمة الغير مسبوقة




ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح وآخرين بتهمة التطاول على مصر وإجراء حوارات مع بعض وسائل الإعلام الأجنبية للنيل من مؤسسات الدولة.

وكانت «فيتو» انفردت، بمخطط التنظيم الدولى لمحاولة جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادته، ليكون رجل الجماعة الشرعى في مصر خلال الفترة المقبلة.



قالت مصادر إن القيادى الإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح، أجرى عددا من اللقاءات السرية مع قيادات التنظيم الدولي في لندن، لتحديد وجهتهم خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع الانتخابات الرئاسية.

وأشارت المصادر إلى أنه يسعى إلى تكوين جبهة قوية في وجه الدولة المصرية، لاختراق الساحة السياسية عبر حزب مصر القوية، حيث كان الإخوانى محمد القصاص نائب رئيس الحزب حلقة الوصل والتنسيق بين قناة الجزيرة القطرية، وسفر أبو الفتوح إلى لندن على نفقتهم الخاصة لإجراء حوارات مع عدد من وسائل الإعلام الأجنبية لمهاجمة الدولة المصرية، وتشويه صوتها والحديث المشبوه على خلاف الحقيقة عن الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت المصادر، أن أبو الفتوح سيقوم بتنفيذ التكليفات الصادرة من التنظيم الدولى للإخوان بشكل فورى، ويبدأها بحديث مع قناة bbc للتطاول على مصر.

تفاصيل خطيرة جداً بشأن القبض على عبد المنعم أبو الفتوح والتهمة الغير مسبوقة Reviewed by أخبار مصر on 10:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.