عاجل | الداخلية تنجح في منع “حفل للشواذ” قبل ساعات من إقامته في الجيزة




كشفت مصادر في وزارة الداخلية، بأن “مباحث كرداسة” قد نجحت في القبض على طالب وصاحب شركة تنظيم حفلات، وذلك قبل ساعات قليلة من إقامته حفلًا للشواذ جنسيًا داخل مدينة كرداسة، وذلك تم ضبط شخص آخر يعمل كـ “مقاول” وصاحب المكان الذي كان من المقرر أن يقام الحفل بداخله.



وذكرت المصادر، بأن اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطار من العميد “خالد كامل” مأمور قسم كرادسة وذلك بشأن قيام طالب يعمل كمدير لشركة تنظيم حفلات تملكها والدته، بالتخطيط من أجل إقامة حفل “للشواذ جنسيًا” داخل مدينة أبو رواش بكرداسة، ليأمر اللواء “عصام سعد” على الفور بإتخاذا للازم من منع إقامة هذه الحفلة.

وبحسب ما أشارت إليه تحريات مباحث الآداب، فإن المعلومات التي وصلت إلى مباحث كرداسة كان صحيحة، حيث قام المتهم باستأجر مكان واسع ومغلق من الصاج من أجل إقامة هذا الحفل، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم كرداسة يترأسها رئيس المباحث المقدم “إسلام سمير”، ليتم القبض على الطالب والمقال صاحب ومالك المكان المخصص لحفل.

وقد تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة والتي أصبح من المقرر أن تباشر التحقيقات في واقعة التخطيط لإقامة حفل للشواذ جنسيًا في أبو رواش في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت.

عاجل | الداخلية تنجح في منع “حفل للشواذ” قبل ساعات من إقامته في الجيزة Reviewed by أخبار مصر on 6:25 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.