عاجل | مصدر امنى يكشف عن قرار امنى هام جدا سيتم تطبيقه من غدا فى الاسماعيليه بعد عمليات الجيش اليوم




أكد مصدر مني، غلق جميع المعديات في محافظة الإسماعيلية غدا السبت من السادسة صباحا ويتضمن القرار أيضًا غلق كوبري الشهيد أحمد منسي بمنطقة الإرسال وكوبري الشهيد ابانوب بمنطقة القنطرة غرب بالإضافة الى كوبري السلام.

قال المصدر: "قررنا منح الفرصة للمواطنين الْيَوْمَ  الجمعة فقط لـ "معديتين" الأولى القنطرة شرق والثانية سرابيوم كفرصة للمواطنين العائدين إلى سيناء والذاهبين إليها من الإسماعيلية حيث يتم غلق جميع المعديات بما فيها سرابيوم والقنطرة شرق اليوم وذلك طبقا للأوامر".



وأشار إلى أن هذا القرار صدر حتى لا يكون هناك خسائر في المواطنين، مطالبا الجميع الالتزام بهذا القرار لأننا في حرب على الإرهاب في ظل عمليات لقوة الغاشمة وحفاظا على سلامة المواطنين.

وأوضح أن جميع العاملين في المشروعات القومية بسيناء مستمرون في عملهم دون الحصول على أي أجازات لحين الانتهاء من العملية الشاملة.

من جانبه، قال اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية انه تم غلق كوبري السلام بالخرسانات نهائيا وذلك بعد قرار علق المعابر، مشيرا إلى انه لن يتم فتح الكوبري للمرور حتى صدور قرار من القوات المسلحة.

عاجل | مصدر امنى يكشف عن قرار امنى هام جدا سيتم تطبيقه من غدا فى الاسماعيليه بعد عمليات الجيش اليوم Reviewed by أخبار مصر on 10:35 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.