عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق | يخرج عن صمته لاول مره ويكشف عن مخطط خطير لتدمير مصر والشرق الاوسط كاملا




قال الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق، إن "نهاية القرن الأمريكي وبداية القرن الأوراسي - الصين" هو كتاب متميز واضافة للمكتبة المصرية والعالمية في هذا التوقيت، لأنه يقدم رؤية واضحة لما يحدث في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار رئيس الوزراء الاسبق، الى أن أخطر نوع من العولمة هو العولمة الثقافية لانها تهدف الى محو الهوية الوطنية، وتحويلنا الى شعوب مستهلكة وليست منتجة، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على الهوية الوطنية للدولة لأنها من ركائز الدولة الاساسية.



وأضاف ان ما يحدث من صراعات الان في المنطقة، برعاية "كتل إرهابية" تحت اسم "الدين"، مشيرا الى ان هناك مخططا امريكيا إلى جعل منطقة الشرق الاوسط بؤرة لـ"الصراع الديني" من أجل نجاح مخطط التفتيت.

وأضاف "شرف" إذا أردت أن أضع عنوانا آخر لهذا الكتاب سيكون "نحو عالم جديد" لان الكتاب يقدم تحليل الوضع الحالي في منطقة الشرق الاوسط وكيف وصلنا إليه.

وأكد "شرف" على ان هناك مفاهيم يشملها الكتاب مثل "إشعال الحروب" و"تهدئة الوضع" وهذه فلسفة مطروحة منذ فترة قديمة، مطالبا من يقرأ الكتاب بالتركيز على الفعل ورد الفعل، و تحليل الكلام المطروح جيدا،مشيرا الى أن ان الكتاب يمكن تقسيمه إلى جزأين الأول تحت عنوان ماذا يحدث؟، والآخر عن صراع الحضارات، وقد تم وضع ثوابت لا يمكن ان تتغير على الاطلاق في الشرق الاوسط.

عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق | يخرج عن صمته لاول مره ويكشف عن مخطط خطير لتدمير مصر والشرق الاوسط كاملا Reviewed by أخبار مصر on 5:05 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.