"مصر استعدت لتلك اللحظة" تصريح مصري قوي و خطير بشأن الأزمة التركية القبرصية في البحر المتوسط..تعرف على تفاصيله وهل الحرب قادمة؟؟




أزمة كبيرة أشعلتها تركيا في منطقة البحر الأبيض المتوسط و بالتحديد في بحر إيجه الذي يقع على الحدود بينها و بين قبرص، و ذلك بشأن الغاز الذي تقوم شركة إيني الإيطالية بالتنقيب عنه في المنطقة لصالح قبرص، حيث منعت السفن الحربية التركية الشركة من التنقيب في تلك المنطقة، و هو ما دفع قبرص للتحرك بإرسال سفن حربية اليوم لتلك المنطقة، و أيضاً الحكومة الإيطالية قررت إرسال فرقاطة عسكرية لحماية شركة “إيني”.



و اليوم نقل موقع صدى البلد عن مصادر مصرية مطلعة على حد وصفه لم يسمها، أكدت أن مصر استعدت جيداً لهذه اللحظة، و أن صانعوا القرار المصري يعرفون بشكل جيد مدى العداء التركي لمصر، لذلك فإن القوات المسلحة المصرية أعدت العدة بشراء الأسلحة الحربية و البحرية المتطورة طوال الفترة الماضية.

و التصريحات المصرية إن صحت تضع بكل تأكيد مصر في ذلك الصراع، و هي مؤشر للمشاركة في أي حرب قد تندلع في تلك المنطقة إلى جانب قبرص و إيطاليا و ضد الجانب التركي، و هو ما سوف يُشعل المنطقة بكل تأكيد و هذا ما حذرت منه الخارجية الروسية أمس.

لم تكن تلك هي التصريحات الوحيدة بل أن السفير المصري في تركيا، أيضاً أشار إلى المواقف العدائية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ضد مصر خلال الفترة الأخيرة.

"مصر استعدت لتلك اللحظة" تصريح مصري قوي و خطير بشأن الأزمة التركية القبرصية في البحر المتوسط..تعرف على تفاصيله وهل الحرب قادمة؟؟ Reviewed by أخبار مصر on 11:50 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.