"وجدوه تحت الأرض".. هذا ما عثر عليه الجيش في مركز الإرهابيين الإعلامي




كشف اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، تفاصيل محتويات المركز الإعلامي لأحد التنظيمات الإرهابية، والذي درمته القوات المسلحة ضمن ضرباتها في العملية الشاملة سيناء 2018، وقال “فرج” إن المركز يشبه المراكز الإعلامية للجيوش، وأن القوات عثرت عليه داخل أحد الكهوف تحت الأرض.

وأضاف مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، لمصراوي، : “المركز كان فيه أفلام مصورة لكل العمليات التي نفذها التنظيم الإرهابي، وكل البيانات والأسلحة التي يستخدمونها في عملياتهم الإرهابية”.



وأوضح فرج: “المركز الإعلامي تضمن مواد فيلمية للتدريبات التي يتلقاها عناصر التنظيم، وفيديوهات لعمليات خاصة لكل العمليات التي لم يعلن التنظيم تبنيها، وتصوير لكل قوات الجيش والشرطة، قبل استهدافهم في الأكمنة”.

وقال فرج إن أجهزة المعلومات ستعمل على تحليل كل البيانات التي جرى العثور عليها داخل المركز، وتحليل لمضمون النشيد الخاص بهم وكل المفردات، مضيفا: “بالتأكيد هناك معلومات هائلة ستفيد القوات المسلحة والشرطة”.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، اليوم الأحد، البيان الرابع للعملية الشاملة، أكدت فيه تدمير القوات الجوية لـ66 هدفًا تستخدم في الاختفاء من أعمال القصف الجوي والمدفعي والهروب من قواعد تمركزها أثناء حملات المداهمة، والقضاء على 16 عنصرًا تكفيريًا، واكتشاف وتدمير مخزن للعبوات الناسفة وسيارتي دفع رباعي تستخدمهما العناصر الإرهابية.

"وجدوه تحت الأرض".. هذا ما عثر عليه الجيش في مركز الإرهابيين الإعلامي Reviewed by أخبار مصر on 5:12 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.