للكبار فقط| فتاة تستدرج عشيقها إلى المنزل.. وانتهى الأمر.. «فيديو»




تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو يُظهر لحظة اعتداء بعض السيدات على أحد الشباب داخل منزل، حيث لقنوه علقة ساخنة.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد ظهرت مجموعة من النساء تحطن بشاب وينهالون عليه ضربًا بالعصي الخشبية والهراوات، وذلك في وجود عدد من الرجال يحاولون إنقاذ الشاب من أيدي النساء قبل الفتك به.

ووفقًا لما ذكره ناشر الفيديو، فإن الشاب الذي تم الاعتداء عليه كان على علاقة محرمة مع إحدى الفتيات بهذه العائلة، وانتشرت في القرية الأقاويل حول علاقتهما الآثمة.





وأضاف أن الأسرة اتفقت مع الفتاة على استدراج الشاب إلى المنزل بحجة غيابهم عن المنزل وقضاء وقتًا سويُا ليفاجئ الشاب بوجود أسرتها من تستقبله.



وعلق ناشر الفيديو قائلًا: «باختصار الواد دا كان على علاقة ببنت من العيله دي، وبدأ يقول والكلام اتعرف ف بلدهم عملت له كمين وكلمته يروح لها على اساس انو مبيحصلش مسكوه عملوا معاه الصح أكبر دليل ان فعلا في علاقة انو راح بسهوله اكيد لو مطلع كلام وخلاص عمره ما هيروح أنا مش واقف معاه حقهم بس مش للدرجة دي».

لمشاهدة الفيديو   اضغط هنا

وتابع ناشر الفيديو: «المهم الواد تاني يوم خد 10 صحابه وراحوا علي البيت معاهم مايه نار واسلحه وبنزين وكسروا البيت ونزلوا امهم ضربوها ف الشارع اهل البيت مشيوا وسابوه وولعو فيه».

ولم يتسنى لموقع «اخبار مصر» التأكد من صحة الواقعة، وجاري التحقق من صحتها، وإيمانًا من الموقع بالتعامل بشكل حيادي مع من القضايا التي لم يتم الحسم فيها بشكل نهائي وجب علينا تسليط الضوء عليها فقط.


للكبار فقط| فتاة تستدرج عشيقها إلى المنزل.. وانتهى الأمر.. «فيديو» Reviewed by أخبار مصر on 2:25 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.