شاهد| المعلمة المصرية المتهمة بقتل طالب كويتي تكشف مفاجأة هامة تقلب الموازين




قالت  ” نجلاء محمد” المعلمة المصرية بالكويت المتهمة بقتل طالب كويتي بالخطأ نافية صحة تلك الواقعة مؤكده أنها برئية من هذا الاتهام، قائلة: ” كل ما أثير عن واقعة وفاة الطالب عيسى البلوشى، شائعات مغرضة وغير صحيحة، وحسبي الله في كل من سعى لتشويه صورتي، وأعمل منذ 13 عامًا ولم توجه لى أي اتهامات من قبل”.

وأضافت المعلمة من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” العاشرة مساءً” تقديم الإعلامي ” وائل الإبراشي” والذي يتم إذاعته على قناة ” دريم” الفضائية المصرية، قائله: ” أنها دخلت الفصل فوجدت الطلبة في حالة هرج، وعندما طالبتهم بالسكوت نظر لها الطالب بسخرية، وترك الفصل وهرب إلى مكتب وكيلة المدرسة”.



وتابعت “تلقيت اتصالًا منها تطلب منى الحضور لها فتوجهت إلى مكتب وكيلة المدرسة، فوجدت الطالب يلعب ويضحك معها وعندما تم مواجهتنا قال لى الطالب أنا هجيب أمي تعلمك الأدب، فتركت المكتب وتوجهت إلى الفصل، وانتهى اليوم الدراسي والطلبة خرجوا وكان بينهم الطالب”.

حيث أكدت أن الطالب سبق وأنه قد أجرى جراحة قلب مفتوح، وأن مدرسة العربي التي قامت بالتدريس له عقب الواقعة مستعدة للشهادة معي، مؤكدة أنها لم تضرب الطالب وأنه عاد إلى منزله سليم

شاهد بالفيديو..



شاهد| المعلمة المصرية المتهمة بقتل طالب كويتي تكشف مفاجأة هامة تقلب الموازين Reviewed by أخبار مصر on 11:54 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.