بعد القبض على “عبدالمنعم أبو الفتوح”.. مصطفى بكري يروي تفاصيل جديدة بشأن القبض عليه.. ويكشف مفاجأة عثر عليها في منزله





مازالت تداعيات القبض على رئيس حزب مصر القوية، الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، تتوالى، فقد كشف النائب البرلماني مصطفى بكري، تفاصيل القبض على أبوالفتوح، وعدد من المفاجآت حملتها واقعة القبض عليه والتهم الموجهة له، وما الذي عثر عليه بمنزله.
وعبر عدة تغريدات على حسابه الشخصي على تويتر، قال بكري، بأن أبوالفتوح يواجه تهم الاتصال بتنظيم الإخوان واتهامه بالتخطيط لقلب نظام الحكم، وبناءًا عليه، أمرت النيابة العامة المصرية القبض عليه،عقب وصوله أمس من لندن على متن طائرة مصر للطيران.

وأضاف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، بأن أبوالفتوح وصل أمس في الثامنة إلى مطار القاهرة، وتم عرض جواز سفره على الأمن الوطني باعتباره من المدرجين على قوائم الترقب، إلا أنه تم صرفه إلى خارج المطار، واليوم قدم جهاز الأمن الوطني مذكرة موثقة بالتحريات والفيديوهات إلى النيابة العامة،فأصدرت أمر القبض عليه.

ماذا عثرت الأجهزة الأمنية في منزل أبوالفتوح؟

كما أشار بكري، إلى أن الأجهزة الأمنية، عثرت على العديد من الدلائل التي تثبت إدانته وعلاقته ببعض الخارجين على القانون والمتآمرين على أمن البلاد، وسيواجه اتهامات بعلاقته بتنظيمات إرهابية، وتهديد أمن واستقرار البلاد.

بعد القبض على “عبدالمنعم أبو الفتوح”.. مصطفى بكري يروي تفاصيل جديدة بشأن القبض عليه.. ويكشف مفاجأة عثر عليها في منزله Reviewed by أخبار مصر on 12:07 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.