الأرصاد تصدر بيان تؤكد فيه تغير مفاجئ في حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة بدءًا من اليوم الجمعة.. وتبلغ ذروتها الإثنين وموعد انخفاضها




في أحدث بياناتها، كشف الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن البلاد تشهد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة، اعتبارًا من اليوم الجمعة، حتى الأربعاء المقبل، مرتفعة بمتوسط 4 درجات مئوية، عن معدلاتها في نفس التوقيت من العام الماضي.



كما أكد “عبدالعال”، بأن الطقس سيكون دافئًا حتى شمال الصعيد، مائلًا للحرارة جنوبًا نهارًا، ويظل شديد البرودة ليلًا على كل الأنحاء، كما أنه من المتوقع استمرار الشبورة المائية، التي تكون كثيفة أحيانًا على المناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

كما أشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجات الحرارة العظمى تصل لذروتها من يوم الاثنين حتى الأربعاء، وستكون درجات الحرارة المتوقعة فيها تتراوح بالمتوسط من 26 إلى 27، مطالبًا بالمواطنين بعدم تخفيف الملابس، لأننا ما زلنا في فصل الشتاء.


الأرصاد تصدر بيان تؤكد فيه تغير مفاجئ في حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة بدءًا من اليوم الجمعة.. وتبلغ ذروتها الإثنين وموعد انخفاضها Reviewed by أخبار مصر on 6:24 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.