بالفيديو .. فضيحة كبري..المصريون يصرخون من الغلاء والفقر..ومسؤول هام في الدولة "ينقط راقصة في صدرها"..أين هو من توجيهات الرئيس؟!




تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لمدير مطار شرم الشيخ الدولي، اللواء عماد البلاسي، وهو يعطي "نقطة" بمبالغ ضخمة لراقصة، ما أثار غضب مواقع التواصل ووصفه الكثيرون بـ"الفضيحة المخزية".

ويظهر الفيديو، مدير مطار شرم الشيخ وهو يضع "نقطة" للراقصة بعد رفع حمالة الصدر لبدلة الراقصة أمام الجميع، في الحفل الرسمي لافتتاح كافتيريا استراحة سكن العاملين بالمطار، بحضور مدير عام الأمن اللواء عمرو الكومي ووليد شومان مدير عام العمليات.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد صرح في كلمته خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية في محافظة قنا، بانفعال: "الناس بتغضب عشان جنيه واحد زيادة، ويقول لك أنا تعبان ومش قادر..طب ما أنا كمان تعبان ومش قادر، لازم نصلح البلد ونحس بالتنمية الحقيقية، ولا هنفضل في مكاننا ومفيش أي خدمة".

كما أكّد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن بناء الأمم والدول ليس بالأمر اليسير، وأنه لا بد من أن يكون هناك جهد ومعاناة وحرمان حتى تُبنى الدول، مشددًا: "لازم نواجه الحقيقة، غير كدا يبقى أنا هضحك عليكم، ولو عايزين نبني بلدنا يبقى لازم هنتحمل، ولازم ننهض ببلدنا ونقوم بيها".



الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2745,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9338,اخبار منوعة,630,اقتصاد و تكنولوجيا,2717,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2305,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,388,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالفيديو .. فضيحة كبري..المصريون يصرخون من الغلاء والفقر..ومسؤول هام في الدولة "ينقط راقصة في صدرها"..أين هو من توجيهات الرئيس؟!
بالفيديو .. فضيحة كبري..المصريون يصرخون من الغلاء والفقر..ومسؤول هام في الدولة "ينقط راقصة في صدرها"..أين هو من توجيهات الرئيس؟!
https://3.bp.blogspot.com/-jBYbPQ_TbpE/WRtk_xtW-nI/AAAAAAAAX18/-JxruT2JGP4ftT8tpFeUEiCtCZ3WBGcJwCLcB/s320/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-jBYbPQ_TbpE/WRtk_xtW-nI/AAAAAAAAX18/-JxruT2JGP4ftT8tpFeUEiCtCZ3WBGcJwCLcB/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/05/blog-post_140.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/05/blog-post_140.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy