بالتفاصيل .. 3 زوارق محملة بالأسلحة تهاجم حقل نفط سعودي.. والبحرية الملكية ترد




الرياض - (د ب أ): 
صرح مصدر سعودي مسؤول أن القوات البحرية تصدت لثلاثة زوارق دخلت الحدود السعودية وكانت ترفع علماً باللونين الأبيض والأحمر واتجهت نحو منصات الحقل البترولي السعودي (المرجان)، وأطلقت تجاهها طلقات تحذيرية لم تستجب لها الزوارق المعتدية وقد تم القبض على أحد الزوارق. 

واتضح أنه محمل بالأسلحة من أجل هدف تخريبي فيما فر الزورقان الآخران. 

ولم يكشف المصدر عن جنسية البلد الذي تنتمي إليه الزوارق الثلاثة أو نوعية الأسلحة التي تم ضبطها، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم الاثنين، لكن جميع المؤشرات تدل على أنها إيرانية.


 وكانت وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء ذكرت أول أمس السبت إن خفر السواحل السعودي فتح النار على ثلاثة قوارب صيد إيرانية بالخليج فقتل صيادا وذلك وسط احتدام التوتر بين البلدين. 

ونسبت الوكالة الإيرانية شبه الرسمية لمسؤول بوزارة الداخلية قوله: "إن القوارب جرفتهم الأمواج خلال الصيد في مياه الخليج وانحرفوا عن مسارهم فتعرضوا لإطلاق نار من جانب خفر السواحل السعودي ما أدى إلى مقتل صياد إيراني. 

وأكد المصدر السعودي "حرص المملكة على محاربة الإرهاب والتصدي للأعمال التخريبية والسعي الدائم في حفظ الأمن الوطني من أي اعتداء". 

يذكر أن السعودية أعلنت العام الماضي قطع جميع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران إثر هجوم متظاهرين على مبنى السفارة السعودية في طهران وحرقه تعبيرا عن غضبهم من إعدام الرياض رجل دين شيعي سعودي.

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2745,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9338,اخبار منوعة,630,اقتصاد و تكنولوجيا,2717,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2305,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,388,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالتفاصيل .. 3 زوارق محملة بالأسلحة تهاجم حقل نفط سعودي.. والبحرية الملكية ترد
بالتفاصيل .. 3 زوارق محملة بالأسلحة تهاجم حقل نفط سعودي.. والبحرية الملكية ترد
https://4.bp.blogspot.com/-cK8bC-4bmSk/WUc6zfjL_zI/AAAAAAAAa4s/8euzVPVN9Mc_5LG0mnjqoPgLBV8CsiLNACLcBGAs/s1600/1.jpeg
https://4.bp.blogspot.com/-cK8bC-4bmSk/WUc6zfjL_zI/AAAAAAAAa4s/8euzVPVN9Mc_5LG0mnjqoPgLBV8CsiLNACLcBGAs/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/3_19.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/3_19.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy