حادثة بشعة تهز المنوفية .. عروس تشنق نفسها بإيشارب بعد أقل من 6 أشهر من زواجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم



شهدت محافظة المنوفية وبالتحديد قرية أبخاص التابعة لمركز الباجور، حادث انتحار أليم لعروس لم يتعد زواجها 6 أشهر، حيث عثر أهل زوجها عليها جثة هامدة، بعد أن قامت بشنق نفسها بواسطة إيشارب داخل شقتها.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنوفية اللواء “خالد أبو الفتوح”، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة الباجور الرائد “محمد طارق”، يفيد بانتحار “إيمان م ع” ربة منزل، خنقا بواسطة إيشارب داخل منزلها، الكائن بقرية أبخاص التابعة لنفس دائرة المركز المذكور.


وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الباجور إلى مكان الحادث، ومن خلال الفحص والتحريات، تبين أن الجثة معلقة على أحد أبواب المنزل ومخنوقة بإيشارب.

كما كشفت التحريات عن أن الزوجة المنتحرة لم يتعد على زواجها أكثر من 6 أشهر، وأنه كانت توجد خلافات بشكل مستمر بينها وبين زوجها وأهله، وأنها تركت المنزل أكثر من مرة وكان أهلها يجبرونها على العودة إلى بيت زوجها مرة أخرى، وفي يوم الواقعة لاحظ أهل زوجها تأخرها في النزول فقاموا بالصعود إليها ليجدوها جثة هامدة في شقتها.

ومن جانبهم فقد وجه أهل المتوفية، اتهاما إلى زوجها وشقيقه بالتسبب في وفاتها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,503,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9545,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: حادثة بشعة تهز المنوفية .. عروس تشنق نفسها بإيشارب بعد أقل من 6 أشهر من زواجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم
حادثة بشعة تهز المنوفية .. عروس تشنق نفسها بإيشارب بعد أقل من 6 أشهر من زواجها والتحريات تكشف عن السبب الصادم
https://2.bp.blogspot.com/-p0qWvLw4nzI/WUKTE5jFQkI/AAAAAAAAajo/Bm9ENiNNXwgVPiHTYEvBTrUl7XnfspRAACLcBGAs/s1600/1.jpeg
https://2.bp.blogspot.com/-p0qWvLw4nzI/WUKTE5jFQkI/AAAAAAAAajo/Bm9ENiNNXwgVPiHTYEvBTrUl7XnfspRAACLcBGAs/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/6_15.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/6_15.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy