“الرئيس الاسبق مبارك” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن سبب كراهية النظام القطري لمصر.. وموقفه من انقلاب “الشيخ حمد” على والده (فيديو)

شارك



كشف الإعلامي “أحمد موسى”، عن كواليس تنشر للمرة الأولى، خلال حديث خاص له مع الرئيس السابق “حسني مبارك”، حول قطر وسبب كره الحكومة القطرية لمصر والمصريين، والردود القوية من الرئيس السابق حيال بعض القضايا المشتركة مع الدوحة.
وقال “موسى”، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، بأن “مبارك”، أكد له أنه كان يتعامل مع قطر بقوة مصر، وسيادتها، حتى أنه فى بعض الزيارات قال لهم: “إيه علبة الكبريت بتاعتكم دى”.
وسر “موسى واقعة انقلاب الشيخ حمد على والده خليفة، قائلاً: “بأن الشيخ خليفة أمير قطر، كان فى زيارة إلى مصر فى عام 1995 وتوجه بعدها إلى باريس، وأثناء تواجده فى باريس قام ابنه حمد بانقلاب عليه للاستيلاء على الحكم، وتم تحديد موعد مع حمد بن خليفة فى برج العرب فى الإسكندرية، وقال له مبارك خلال اللقاء: “هو إنتوا كل واحد فيكم يصحى من النوم يلاقى الكرسى بتاعه مش موجود.


وأضاف “موسى”، بأن “مبارك” قال للشيخ “حمد” خلال اللقاء: هو أنت صدقت أبوك سافر وعملت انقلاب عليه وقعدت على الكرسي”، وهو الأمر الذي أحدث أزمة مع “حمد”، فاتخذت من وقتها قطر مواقف عدائياً من مصر.

الاسم

اخبار الرياضة,427,اخبار العرب و العالم,2726,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9107,اخبار منوعة,621,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2248,حوادث و قضايا,1784,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,340,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: “الرئيس الاسبق مبارك” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن سبب كراهية النظام القطري لمصر.. وموقفه من انقلاب “الشيخ حمد” على والده (فيديو)
“الرئيس الاسبق مبارك” يخرج عن صمته ويكشف لأول مرة عن سبب كراهية النظام القطري لمصر.. وموقفه من انقلاب “الشيخ حمد” على والده (فيديو)
https://3.bp.blogspot.com/-t_rTY2D7xIY/WTbginuPuRI/AAAAAAAAZ8w/ZnilRlYGhYMcypMofxa-hHLUx2ftlb4cwCLcB/s1600/1.jpeg
https://3.bp.blogspot.com/-t_rTY2D7xIY/WTbginuPuRI/AAAAAAAAZ8w/ZnilRlYGhYMcypMofxa-hHLUx2ftlb4cwCLcB/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_227.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_227.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy