التليفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن تركيا وقطر، ويكشف عن مفاجأة ستحدث خلال ساعات في العاصمة القطرية



تشهد حالياً العلاقات بين تركيا وبعض الدول العربية الأخرى حالة من التوتر، خاصةً أن الوقت الحالي يشهد أيضاً توتراً شديداً في العلاقات بين دولة قطر، ومصر، السعودية، ليبيا، اليمن، البحرين، الإمارات، وبعض الدول الأخرى، وذلك بسبب دعم القيادة القطرية لعدد من الجماعات الإرهابية والمتطرفة، على رأسها تنظيم داعش الإرهابي، وجماعة الإخوان المسلمين.


على الجانب الآخر، قطعت العديد من الدول العربية العلاقات الدبلوماسية مع قطر، لحين تقديم القيادة القطرية، على رأسها الأمير تميم بن حمد اعتذاراً رسميا للحكومات الخليجية والعربية المقاطعة لها، وأدى هذا القرار إلى توقف حركة الطيران التابعة للخطوط الجوية القطرية من وإلى قطر، من جانب الدول المقاطعة لقطر.


من ناحية أخرى، كانت المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنوا في وقت سابع عن وقف تصدير السكر الأبيض للعاصمة القطرية الدوحة، بالإضافة إلى إغلاق السعودية منفذ أبو سمرة البري الذي يربط بين قطر والسعودية في المنقطة الحدودية، ومنعت عبور الشاحنات المحملة بالسلع الغذائية. واسمه في المملكة العربية السعودية منفذ سلوى، وفي قطر اسمه منفذ أبو سمرة.


تليفزيون إسرائيل يكشف عن إرسال قوات تركية لقطر
في نبأ عاجل، قالت قناة I24nwes الإسرائيلية الإخبارية، أن القيادة في تركيا تعتزم لإرسال أكثر من 3.000 جندي إلى دولة قطر، وذلك بعد أن صدق البرلمان التركي على إرسال قوات تركية لدعم الأمير تميم بن حمد، أمير دولة قطر، خاصةً بعد الأزمة التي تشهدها الدوحة في الوقت الحالي، مع عدد من الدول العربية.

وعلقت القناة العبرية على هذه الخطوة بأنها طبيعية في إطار العلاقات التي تجمع قطر وتركيا، من بينها اتفاق دفاعي ينص على إرسال قوات تركية للدوحة، الذي تم عقده في 2014.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2764,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9817,اخبار منوعة,658,اقتصاد و تكنولوجيا,2797,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2353,حوادث و قضايا,1854,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: التليفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن تركيا وقطر، ويكشف عن مفاجأة ستحدث خلال ساعات في العاصمة القطرية
التليفزيون الإسرائيلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن تركيا وقطر، ويكشف عن مفاجأة ستحدث خلال ساعات في العاصمة القطرية
https://2.bp.blogspot.com/-kYlOc-YriN8/WTokbfyTgoI/AAAAAAAAaQA/-HbYIhr2S3g8hfPXv9sEfh8GPytgKh93gCLcB/s1600/1.jpeg
https://2.bp.blogspot.com/-kYlOc-YriN8/WTokbfyTgoI/AAAAAAAAaQA/-HbYIhr2S3g8hfPXv9sEfh8GPytgKh93gCLcB/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_237.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_237.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy