لا تلقِ ابدا مياه سلق "المكرونة" بعد الآن.. تعرف على استخداماتها السحرية




عادة ما يتم إلقاء مياه المكرونة بعد سلقها، فالكثير من السيدات لا يعلمن فوائد تلك المياه والتي تحتوي على النشا، بالإضافه إلى الاستخدامات العديدة لها.

حيث ذكر موقع " jbcnews" أنه يمكن استخدام مياه سلق المكرونة فيما يلي:

-يمكنك استخدام مياه سلق المعكرونة لتحضير عجينة البيتزا والخبز، حيث أنها تعطيها مذاقاً جيداً.

-كما يمكنك استخدامها في سلق الخضراوات، أو تحضير الشوربة للحصول على نكهة إضافية وقوام متماسك.
-يحتوي النشا الموجود في مياه السلق على أحماض أمينية وفيتامين "أ" مفيدة للبشرة، إذ تساعد على شد البشرة، وإعطائها نضارة ونعومة.
-مياه سلق المعكرونة تحتوي على النشا الغني بالمعادن والفيتامينات المفيدة في نمو النباتات والزهور، لكن عند ري الزرع يجب أن لا تحتوي المياه على كمية كبيرة من الملح أو أن تكون ساخنة جداً.
-تستخدم مياه سلق المعكرونة لإعادة البريق والإنسيابية للشعر عند وضعه عليه لمدة عشر دقائق. كما يمكنك إضافة الزنجبيل إلى المياه لتخلصك من مشاكل الشعر "الهايش".
-إذا كانت قدماك متورمتين في نهاية يوم طويل وشاق، فإن استخدام مياه المعكرونة الدافئة سيساعدك على التخلص من الآلام. 
-بعكس المتوقع بأن غسل الصحون باستخدام مياه المعكرونة سيزيدها اتساخاً، لكن في الواقع أن النشا الموجود بالمياه يذيب الدهون العالقة بالصحون، وكل ما عليك فعله هو نقع الصحون في السائل قليلاً.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2764,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9811,اخبار منوعة,658,اقتصاد و تكنولوجيا,2797,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2352,حوادث و قضايا,1853,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: لا تلقِ ابدا مياه سلق "المكرونة" بعد الآن.. تعرف على استخداماتها السحرية
لا تلقِ ابدا مياه سلق "المكرونة" بعد الآن.. تعرف على استخداماتها السحرية
https://4.bp.blogspot.com/-8Viv0wWl5xA/WUMCnYsPDRI/AAAAAAAAamU/d1VTShm-HM4w5KeebruXgiZuy7mNLzmhACLcBGAs/s1600/1.jpeg
https://4.bp.blogspot.com/-8Viv0wWl5xA/WUMCnYsPDRI/AAAAAAAAamU/d1VTShm-HM4w5KeebruXgiZuy7mNLzmhACLcBGAs/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_457.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_457.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy