ترامب يفاجئ العالم و يوجة صفعة كبري لقطر


 

قررت مؤسسة "ترامب" التابعة للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، غلق جميع الشركات التابعة لها في دولة قطر، وذلك وفقًا لما ورد في الإقرار المالي الذي تم تقديمه بالنيابة عن ترامب في الأيام الماضية.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية في تقرير لها، أول أمس الأحد، أن ترامب سحب استثماراته من الدوحة بعد أيام من تنصيبه رئيسًا للجمهورية الأمريكية، بعد إن كان ينوي الاستثمار بها، مشيرةً إلى أنه نقل السيطرة الإدارية لإمبراطوريته الاقتصادية إلى نجليه الكبار قبل أن يدخل البيت الأبيض، متعهدا بأن شركته لن تسعى إلى مزيد من الصفقات في الخارج بعد توليه منصب الرئيس.


ونقلت الوكالة عن الرئيس التنفيذي والمسئول الأول عن الشئون القانونية في مؤسسة "ترامب"، قوله إن "إغلاق تلك الشركات جاء متماشيًا مع التعهد الذي قطعه على نفسه فيما يتعلق بإبرام صفقات أجنبية جديدة"، مضيفًا: "لم نعد بحاجة إلى تلك الكيانات".

وأوضحت الوكالة أن ترامب سعى منذ فترة طويلة للاستثمار في الدوحة، نظرًا لثروتها النفطية والفاحشة، لافتة إلى أنه سافر إلى قطر في أبريل 2008؛ بحثًا عن فرص استثمارية هناك؛ لكنه استبعد ذلك وفتح خط تواصل في دبي؛ حيث فتح أبناء ترامب في شهر فبراير ناديا للجولف يحمل علامة ترامب.

وتنوي شركة تطوير العقارات داماك افتتاح ناد آخر، على الرغم من التوجس داخل الولايات المتحدة إزاء نشاطات منظمة ترامب الدولية.

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2745,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9338,اخبار منوعة,630,اقتصاد و تكنولوجيا,2717,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2305,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,388,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ترامب يفاجئ العالم و يوجة صفعة كبري لقطر
ترامب يفاجئ العالم و يوجة صفعة كبري لقطر
https://4.bp.blogspot.com/-coyihKAuSqw/WUkhvE5PATI/AAAAAAAAbAE/sIruujCEUH4m1BbLqjxqsZO7rd_IDinAACLcBGAs/s1600/1.jpeg
https://4.bp.blogspot.com/-coyihKAuSqw/WUkhvE5PATI/AAAAAAAAbAE/sIruujCEUH4m1BbLqjxqsZO7rd_IDinAACLcBGAs/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_470.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_470.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy