أقوي تصريح في تاريخ السعودية من وزير خارجيتها ضد قطر.. وأمر عاجل وحاسم من الدوحة

شارك


 

طالب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم ، قطر بوقف "دعمها" لجماعات مثل حماس والإخوان المسلمين.
وقال الجبير في تصريحات صحفية عقب لقائه نظيره الفرنسي في باريس "طفح الكيل وقطر يجب أن توقف دعمها لجماعات مثل حماس والإخوان المسلمين"، مؤكداً أن "الهدف ليس الإضرار بقطر ولكن يجب أن تتخذ خيارا".

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا، أعلنت أمس الاثنين، قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، فيما أعربت وزارة الخارجية القطرية عن أسفها لهذا القرار، معتبرة أن هذه الإجراءات "غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".


في المقابل، أعلن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية أن بلاده تجري حوار مع بلدان مجلس التعاون الخليجي، كما أن وزير الخارجية الفرنسية، جان إيف لودريان سيجري اتصالات هاتفية مع وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني.
وأضاف المتحدث الفرنسي أن لودريان سيجتمع، الأربعاء، مع ممثل ولي عهد أبو ظبي، قبل ان يتوجه إلى مصر، الخميس، للاجتماع بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ووزير خارجيته سامح شكري.

وفي تعليقه على الأزمة الخليجية، قال المتحدة باسم الحكومة الفرنسية إن بلاده تأمل في حل الأزمة الراهنة عن طريق الحوار.
وأكد المتحدث أن فرنسا تتعاون مع دول المنطقة لحل أزماتها، وتقف إلى جانبها في مكافحة الجماعات الإرهابية وتمويلها

الاسم

اخبار الرياضة,437,اخبار العرب و العالم,2732,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9146,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2685,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2261,حوادث و قضايا,1790,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,344,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: أقوي تصريح في تاريخ السعودية من وزير خارجيتها ضد قطر.. وأمر عاجل وحاسم من الدوحة
أقوي تصريح في تاريخ السعودية من وزير خارجيتها ضد قطر.. وأمر عاجل وحاسم من الدوحة
https://2.bp.blogspot.com/-M_T5I0H8mA4/WTcGwE6tcFI/AAAAAAAAZ-0/WzXXMQ52Nxwr2kPd-1ZiLfTZLPOdp8ZJQCLcB/s1600/1.jpeg
https://2.bp.blogspot.com/-M_T5I0H8mA4/WTcGwE6tcFI/AAAAAAAAZ-0/WzXXMQ52Nxwr2kPd-1ZiLfTZLPOdp8ZJQCLcB/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_616.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_616.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy