"إلحاق العمالة المصرية" توجه صفعة كبرى لـ"قطر"



قررت هيئة المكتب التنفيذي لشعبة شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج بالغرفة التجارية بالقاهرة، برئاسة حمدي إمام، رئيس الشعبة، إيقاف كافة عمليات توظيف العمالة المصرية الجارية حاليًا أو مستقبلًا مع دولة قطر، وفق القرار الرسمي للدولة بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وأشار إمام إلى أن نحو 250 ألف عامل مصري يعملون حاليا في قطر ويشاركون في الخطط التنموية بها ويعملون في كافة المجالات من عمال ومهندسي المقاولات والبناء والأطباء والصيادلة والمدرسين وغيرهم.


وأكد إمام أنه لم تصدر حتى الآن أي قرارات رسمية من حكومة قطر بإنهاء تعاقدات عمالتنا المصرية هناك، والتي تتواجد بمواقعها وتواصل عملها.

وطالبت هيئة مكتب الشعبة بغرفة القاهرة التجارية السلطات بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الشقيقة بضرورة زيادة حصة استقدام العمالة المصرية في المستقبل القريب.

وتعليقا على الحديث عن إمكانية فتح أسواق عمل جديدة في إفريقيا بديلة لعمالتنا المصرية في قطر.

أشار "إمام" إلى أن الأمر لم يتعد مرحلة "دراسة احتياجات الأسواق الإفريقية" من قبل الشعب التجارية ولم يتم اتخاذ أي خطوات عملية لدخول هذه الأسواق، علما بأنه مطلب أساسي وملح للشركات منذ سنوات.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2764,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9811,اخبار منوعة,658,اقتصاد و تكنولوجيا,2797,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2352,حوادث و قضايا,1853,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: "إلحاق العمالة المصرية" توجه صفعة كبرى لـ"قطر"
"إلحاق العمالة المصرية" توجه صفعة كبرى لـ"قطر"
https://1.bp.blogspot.com/-6Nscqz6QBZY/WThiki46oQI/AAAAAAAAaFc/JjqWHWrw-oItIumMNJVkdKSapNP-kdHngCLcB/s1600/1.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-6Nscqz6QBZY/WThiki46oQI/AAAAAAAAaFc/JjqWHWrw-oItIumMNJVkdKSapNP-kdHngCLcB/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_646.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_646.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy