الديوان الملكي السعودي يوجة رسالة نارية لـ «تميم»: احتماؤك خلف الحرس الثوري الإيراني لن يفيدك .. والحاقد حمد لا يزال المسيطر




أكد "سعود القحطاني" المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية بالسعودية ، أن تمويل السلطات القطرية للإرهاب، ⁩حقيقة لطالما سكت عنها الجميع أملًا في أن تغير السلطة في قطر من سياستها العدائية الرخيصة لزعزعة الأمن في دول المنطقة.

‏⁧‫وقال في سلسلة تغريدات من حسابه على تويتر: "⁩ جنون السلطة في قطر في التآمر على السعودية ودول المنطقة بعد القمة الإسلامية الأمريكية بلغ حدًا لا يمكن تصديقه وما خفي أعظم".

‏⁧‫وأوضح أن تمويل قطر للإرهاب⁩ يأتي بهدف تقسيم دول المنطقة وانهيار الأنظمة وتعميم ما فعلوه من انهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية هو بمثابة إعلان حرب.


وأضاف بقوله "‏ليس عيبًا أن تكون دولة صغيرة ولكن العار في ⁧‫تمويل قطر للإرهاب⁩ لتعويض عقدة النقص الخيالية في السلطات القطرية بتقسيم وانهيار دول المنطقة".

‏⁧‫وقال "تمويل قطر للإرهاب⁩ واحتماء السلطة بالحرس الثوري الإيراني لن يفيدها. فعند الأزمات العظمى لن يقف معكم سوى السعودية وأشقائكم.. اقرأوا التاريخ ⁩ بشقيه السني والشيعي عار لم يسبقها عليه أحد، من قال لكم إن السياسة هي أن تكذب على أشقائك وتطعنهم في ظهورهم ، عار عليكم".

‏⁧‫وأكد القحطاني أن تمويل قطر للإرهاب⁩ وكل مؤامرات السلطة الحالية لن يفرق بين الشعب القطري وامتداده في السعودية". وقال: هم أهلنا ونحن أهلهم، وخاب مسعاهم للتفريق بيننا".

وعن تصنيف القرضاوي ضمن قوائم الإرهاب قال : "‏القرضاوي أكرمت السعودية وفادته وأخذ من حكامها الدعم المادي والمعنوي فكان الجزاء أن يفتي بين أتباعه بكفرنا وجواز استهدافنا ".⁩

وبين القحطاني أن ‏تمثيلية التنازل لتميم لإيقاف الرد عليهم واعتذارهم وطلب فتح صفحة جديدة، ثبت أنها مسرحية. وأن "تمويل قطر للإرهاب⁩ يؤكد أن الحاقد حمد لا يزال المسيطر".

وأشار القحطاني إلى أن ‏تواصل الشعب القطري مع أشقائه في السعودية المتواصل واستنكارهم لتصرفات السلطة الاستبدادية المريضة أمر متوقع وغير مستغرب.

واختتم بقوله "⁩‏إخواننا وأبناء عمومتنا في قطر. السلطة المريضة لن تنجح في التفريق بيننا، فدولة الباطل ساعة، ودولة الحق إلى قيام الساعة".

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2764,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9811,اخبار منوعة,658,اقتصاد و تكنولوجيا,2797,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2352,حوادث و قضايا,1853,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: الديوان الملكي السعودي يوجة رسالة نارية لـ «تميم»: احتماؤك خلف الحرس الثوري الإيراني لن يفيدك .. والحاقد حمد لا يزال المسيطر
الديوان الملكي السعودي يوجة رسالة نارية لـ «تميم»: احتماؤك خلف الحرس الثوري الإيراني لن يفيدك .. والحاقد حمد لا يزال المسيطر
https://1.bp.blogspot.com/-odLeioVD0Lo/WTn7d-Aw3wI/AAAAAAAAaOg/gVLn1PNhDBQHnsurJ3X-9V7r3JC3c7yLwCLcB/s1600/1.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-odLeioVD0Lo/WTn7d-Aw3wI/AAAAAAAAaOg/gVLn1PNhDBQHnsurJ3X-9V7r3JC3c7yLwCLcB/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_902.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/blog-post_902.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy