رسالة نارية من السيسي للمشير طنطاوي




شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم فى الإفطار الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان، وذلك بحضور الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، والمشير محمد حسين طنطاوي، ورئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الوزراء، وعدد من السادة الوزراء، وقيادات القوات المسلحة والشرطة وكبار المسئولين فى الدولة.

وقد ألقي الرئيس فى هذه المناسبة كلمة مختصرة أشاد خلالها بالدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة فى حماية الوطن مما يتعرض له من تحديات مختلفة، مشيرًا إلى أن قوة وتماسك الجيش المصري هما صمام أمان لاستقرار البلاد وأمنها.

وأشاد الرئيس بالدور الذي قام به المشير محمد حسين طنطاوي عند توليه مسئولية قيادة المجلس العسكري فى فترة صعبة من تاريخ مصر، موضحًا أنه استطاع أن يتجاوز بمصر تلك المرحلة بكل ما أحاط بها من ظروف غير مسبوقة فى تاريخها. 


وأشاد الرئيس أيضًا بالجهود المُقدّرة التي قام بها الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، وقيادته البلاد فى فترة دقيقة للغاية، وذلك بكل حكمة واقتدار، مشيرًا إلى أن التاريخ سيتوقف كثيرًا أمام ما قدمه كل من المشير محمد حسين طنطاوي والمستشار عدلي منصور من أجل مصر.   

وأعرب الرئيس عقب ذلك عن تقديره للجهود الحثيثة التي تقوم بها القوات المسلحة فى تأمين مصر من الأخطار الداخلية والخارجية والتحديات الاقليمية التي تتعرض لها فى الوقت الراهن.

 وأوضح الرئيس أن هناك جهودًا كبيرة تُبذل فى إطار القوات المسلحة للاستمرار فى تحديثها وتطويرها بشكل دوري وتوفير التدريب اللازم لأفرادها، مشيدًا بحجم التجرد والاخلاقيات الرفيعة التي يتمتع بها أفراد هذه المؤسسة، ومساهمتها فى عملية التنمية والنهوض بأحوال البلاد.

كما أكد الرئيس أن مصر ستظل تتذكر بكل تقدير واحترام جميع شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأنفسهم فداءً لمصر، لافتًا إلى أنه لا يمكن تعويض أي أسرة فقدت شهيدًا أو أي فرد من القوات المسلحة تعرض لإصابة خلال تأدية واجبه فى حماية الوطن.

وفي ختام كلمته، أكد الرئيس أهمية قيام جميع أجهزة الدولة بالاضطلاع بمهامها بكل وطنية وتجرد ومهنية حتي يُمكن تحقيق النهضة التنموية التي يتطلع إليها الشعب المصري، معربًا عن ثقته فى قدرة شعب مصر العظيم على تخطي جميع التحديات القائمة.

الاسم

اخبار الرياضة,504,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9546,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: رسالة نارية من السيسي للمشير طنطاوي
رسالة نارية من السيسي للمشير طنطاوي
https://3.bp.blogspot.com/-Vbd4GX7aHZo/WTcckNcv4CI/AAAAAAAAZ_c/w2CnAwgxQAweJQfNiXaXKwEsFfbz_oekwCLcB/s1600/1.jpeg
https://3.bp.blogspot.com/-Vbd4GX7aHZo/WTcckNcv4CI/AAAAAAAAZ_c/w2CnAwgxQAweJQfNiXaXKwEsFfbz_oekwCLcB/s72-c/1.jpeg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/post9.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/06/post9.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy