بالصور لأول مرة في تاريخ مصر .. مشروع لتحويل "الوراق" لـ"جزيرة عالمية"

شارك




شهدت جزيرة "الوراق" أمس، اشتباكات بين قوات الأمن المكلفة بإزالة المباني المخالفة والأهالي، والذي أسفر عن مقتل شخص من أهالي الجزيرة وعدة إصابات بين الأهالي والشرطة، قبل أن تنسحب قوات الأمن.

وانتشرت مجموعة من الصور على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، لمدينة سكنية على طراز حديث على جزيرة، قال مستخدمو الموقع إنها مشروع تمويله إماراتي، لجزيرة الوراق.


ونشر موقع شركة "RSP" للخدمات الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والمقاولات في دبي، صورا لمشروع تطوير جزيرة "الوراق"، والذي انتهت من تصميمه في 31 مارس 2013، في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي.

وأظهرت صور التصميم جزيرة الوراق في شكل لمدينة حضارية تحتوي على حدائق عامة والساحات المجتمعية، تتميز بشوارع تتدفق بسلاسة بين الوحدات السكنية، ومنتزهات تتيح للسكان سهولة الوصول إلى نهر النيل، وجامعة توفر الربط بين الدراسة الأكاديمية والمتطلبات السوق، ومرافق ترفيهية ومساحات ثقافية، ومساحات منفصلة للمشي وركوب الدرجات، ووسائل متكاملة للنقل العام.

ولا توجد أي معلومات عن هذا المشروع خارج موقع الشركة السنغافورية.

شركة "RSP" للخدمات الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والمقاولات، شركة سنغافورية، بدأت بشراكة صغير عام 1956، وفي عام 2006 بدأت أول مشاريعها في الشرق الأوسط، ثم في 2010 قامت الشركة بتوسيع نطاق خدماتها في الشرق الأوسط من خلال إطلاق مركز تصميم مخصص في دبي، ولها عدة مشروعات في السعودية والإمارات.



الاسم

اخبار الرياضة,427,اخبار العرب و العالم,2726,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9107,اخبار منوعة,621,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2248,حوادث و قضايا,1784,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,340,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالصور لأول مرة في تاريخ مصر .. مشروع لتحويل "الوراق" لـ"جزيرة عالمية"
بالصور لأول مرة في تاريخ مصر .. مشروع لتحويل "الوراق" لـ"جزيرة عالمية"
https://4.bp.blogspot.com/-TYcCbuZZnmw/WWzmMxBIvfI/AAAAAAAAdZM/UzEaRvcBW78j_MCzsJDzuKNjuPTQE0hFACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-TYcCbuZZnmw/WWzmMxBIvfI/AAAAAAAAdZM/UzEaRvcBW78j_MCzsJDzuKNjuPTQE0hFACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_321.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_321.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy