حادثة بشعة تهز مدينة نصر .. بلطجية يقتلون بائع كبده أمام أولاده في الشارع بسبب شهامته ورد فعل صادم من المارة والأهالي

شارك




لقي بائع كبده مصرعه في وسط الشارع بمدينة نصر أمام أعين الناس وأمام أولاده، حيث تعدى عليه 5 بلطجية بدون رحمة ولا شفقة، وطعنوه بالمطاوي وضربوه السلاح الناري، حتى سقط على الأرض غارقا في دمائه.

وقالت ابنة المجني عليه، أن والدها “أيمن فؤاد” 40 عاما صاحب عربة كبده، وقعت بينه وبين شخصين مشادة قبل الحادث بيوم، بسبب دفاعه عن فتاة كانوا يريدون التحرش بها وإجبارها على ركوب توكتوك، حتى فاستطاع أن ينقذها من أيديهما.


وأضافت ابنة المجني عليه، أنه في اليوم التالي حضر إليه الشخصين ومعهم ثلاثة أشخاص آخرين من عزبة الهجانة، وقاموا بالاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء “المطاوي” والأسلحة النارية، حتى سقط على الأرض وقد فارق الحياة وهو غارقا في دمائه،  في الوقت الذي وقف كل من في الشارع يشاهدون الحادث عن بعد، ولم يتدخل أحد لإنقاذ والدها من يد البلطجية، بل إن البعض منهم أخرج هاتفه المحمول وأخذ يصور ما يحدث.

كما ذكر نجل المجني عليه الصغير “فؤاد أيمن” 8 أعوام، أنه شاهد مقتل والده على يد 5 بلطجية من عزبة الهجانة، حيث ضربوه بالنار والمطاوي، مشيرا إلى أنه حاول الدفاع عن والده ولكنه فشل، حيث سقط على الأرض ونطق الشهادة قبل وفاته.

وتمكنت قوات الأمن التابعة لقسم شرطة مدينة نصر من ضبط ثلاثة من المتهمين، وتم عرضهم على المستشار “أيمن اليماني” وكيل أول النائب العام بنيابة مدينة نصر، حيث أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,434,اخبار العرب و العالم,2730,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9135,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2682,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2254,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: حادثة بشعة تهز مدينة نصر .. بلطجية يقتلون بائع كبده أمام أولاده في الشارع بسبب شهامته ورد فعل صادم من المارة والأهالي
حادثة بشعة تهز مدينة نصر .. بلطجية يقتلون بائع كبده أمام أولاده في الشارع بسبب شهامته ورد فعل صادم من المارة والأهالي
https://2.bp.blogspot.com/-lxRSkMCk4WE/WXshhjT7OeI/AAAAAAAAeYc/hEFZuBYTjDAyiTI3IUP2pjO0aRTmPf6SgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-lxRSkMCk4WE/WXshhjT7OeI/AAAAAAAAeYc/hEFZuBYTjDAyiTI3IUP2pjO0aRTmPf6SgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_493.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_493.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy