في سابقة خطيرة.. اغتيال رئيس لهيئة الأمر بالمعروف في السعودية



لقي مسؤول رفيع في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، اليوم الأحد، مصرعه بإطلاق نار في جريمة غامضة وغير مسبوقة ضد رجال الهيئة المسؤولة عن تطبيق قواعد الشريعة الإسلامية في المملكة.

وقالت تقارير محلية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن فهد الخضير، رئيس الهيئة الدينية في محافظة رياض الخبراء التابعة لمنطقة القصيم، قُتل برصاص مسلح.


وباشرت الجهات الأمنية في المملكة مدعومة بالإسعاف الحادثة، دون أن يتضح بعد مزيد من تفاصيلها.

ويقول موالون للهيئة، إن "الخضير" قُتل برصاصتين في صدره، وإن مسلحاً مجهولاً أطلق النار عليه في ملحق خاص به ثم قام بإحراق الملحق.

ولم يصدر بيان رسمي من الشرطة حول الحادثة.

وفي هذه الأثناء، نعى رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي، زوج شقيقته الراحل بقوله: "بقلوب مطمئنة، انتقل إلى رحمة الله تعالى فجر اليوم، زوج أختي فهد الخضير أبوعزام، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وألهمنا وأهلك الصبر والسلوان".

وهزت الجريمة المملكة، كون ضحيتها مسؤولًا في هيئة الأمر بالمعروف التي ينقسم السعوديون بين مؤيد لها ومعارض، لدورها في المجتمع، حيث جذب الوسم ” #مقتل_رئيس_هيئة_الخبراء” عدداً كبيراً من السعوديين الباحثين عن تفاصيل الجريمة.

الاسم

اخبار الرياضة,503,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9545,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: في سابقة خطيرة.. اغتيال رئيس لهيئة الأمر بالمعروف في السعودية
في سابقة خطيرة.. اغتيال رئيس لهيئة الأمر بالمعروف في السعودية
https://1.bp.blogspot.com/-KKgDo-e6chY/WXVKdT_U2pI/AAAAAAAAd-4/WR_a1Men6gcIOkQyUr3srNNbloBL8BySACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-KKgDo-e6chY/WXVKdT_U2pI/AAAAAAAAd-4/WR_a1Men6gcIOkQyUr3srNNbloBL8BySACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_509.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_509.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy