شاهد الحقيقة الكاملة عن «أصل» نتنياهو.. اسمه الحقيقي «عطا الله» ولن تصدق أين ولد؟!!




بدأت تنتشر الشائعات في السودان حول أصول رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، زاعمة ميلاده في السودان وأن اسمه الحقيقى عطا الله عبد الرحمن شاؤول.

وبحسب المزاعم المترددة في السودان، لم يُولد نتنياهو في إسرائيل في عام 1949، بل في قرية صغيرة شمال السودان، لعائلة يهودية محلية. كذلك، تشير الشائعات إلى أنه كان اسمه عطا الله عبد الرحمن شاؤول، وليس بنيامين نتنياهو.

هناك عدة صيغ مختلفة لهذه الشائعات كما هي الحال مع الشائعات الأخرى. فعند البحث في محرك جوجل يمكن أن نلاحظ أن جزءا من الادعاءات يقول إن نتنياهو وُلِد في مدينة نوري الواقعة على الضفة الشمالية من النيل شمال السودان، وترعرع في منطقة مروي. 

نتنياهو بالمقابل، هناك ادعاءات أخرى تشير إلى أن نتنياهو وُلِد في وادي حلفا وهو يتقن اللغة النوبية. وفي ادعاء آخر ورد أن نتنياهو وُلِد في قرية "حالوف" الواقعة في منطقة نوبا أو أنه من أبناء قبيلة الشايقية السودانية.

وفق ناشري الشائعات، فإن عائلة نتنياهو كانت تحمل المواطَنة السودانية، وعملت مثل الكثير من يهود السودان في تصدير منتجات الكحول والزراعة واستيرادها، إلا أن العائلة غادرت السودان عندما كان نتنياهو في سن عشر سنوات، هذا وفق الادعاءات، وذلك بعد أن أعلن جعفر النميري أن تجارة الكحول تعتبر عملا خارجا عن القانون.

وحققت الشائعات رقما قياسيا في العقد الأخير، بعد أن نُشِرت في عدة صحف عربية لا سيّما في منطقة السودان ومصر، وفي النهاية تطرقت القناة الثانية الإسرائيلية إلى التقارير الإخبارية العربية أيضا.

أشارت بعض التقارير العبرية إلى أن القناة الإخبارية الإسرائيلية قد تأكدت من صحة الخبر، ولكن موقع "المصدر" الإسرائيلي قال إنه فحص التقارير الواردة بالعبرية، فاكتشف أنها غير صحيحة مطلقا. 

وأن مصدر التقارير يعود إلى "خبر مفبرك" نُشِر في شبكة "الوطن" السودانية". أي أن الإعلام الإسرائيلي قد اقتبس الشائعات التي نُشرت في وقت سابق في الإعلام العربي ولكنه لم يتأكد من صحتها.

الاسم

اخبار الرياضة,503,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9545,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: شاهد الحقيقة الكاملة عن «أصل» نتنياهو.. اسمه الحقيقي «عطا الله» ولن تصدق أين ولد؟!!
شاهد الحقيقة الكاملة عن «أصل» نتنياهو.. اسمه الحقيقي «عطا الله» ولن تصدق أين ولد؟!!
https://4.bp.blogspot.com/-AJyUWD0tqxo/WWtGBxcC_BI/AAAAAAAAdRQ/31y2Q5yx2j0T9VR33C_sSGJnNetdXredwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-AJyUWD0tqxo/WWtGBxcC_BI/AAAAAAAAdRQ/31y2Q5yx2j0T9VR33C_sSGJnNetdXredwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_737.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_737.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy