بيان هام من القوات المسلحة المصرية منذ قليل

شارك




يواصل رجال القوات المسلحة “عيون مصر الساهرة”، فى مختلف الأسلحة وعلى جميع الاتجاهات الاستراتيجية، في توجيه الضربات المركزة والموجعة، إلى معاقل الإرهاب والعناصر الإجرامية، والزود ببسالة عن الحدود المصرية، وحمايتها من أي مكروه، يدخل البلاد، ويحولها إلى سوق للأسلحة والممنوعات.
وفي تطور جديد، أذاع التليفزيون المصري، منذ قليل، بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية، أشار إلى أنه في إطار جهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية والتصدي بكل قوة لكل ما يؤثر على الأمن القومى المصري، وبناءاً على معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية، مستخدمة عدد من سيارات الدفع الرباعى على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، صدرت أوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، بسرعة التعامل معها.

نتائج ضربات القوات الجوية

وأكد البيان أن تشكيلات من القوات الجوية، أقلعت لاستطلاع المنطقة الحدودية، وأسفرت ضرباتها، عن:
  • استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، وجاري ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية.
  • احباط مخطط لتنفيذ عمل عدائي كبير وذلك بعد اكتشاف وتتبع بؤرة إرهابية شديدة الخطورة.
  • تمكنت القوات من استهداف وتدمير سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة والقضاء على 6 من العناصر التكفيرية المسلحة بأحد المناطق الجبلية بوسط سيناء، والقبض على آخر.
  • تدمير 5 مخازن تحتوى على كميات من المواد المتفجرة والذخائر خاصة بالعناصر التكفيرية، فى وسط سيناء، بواسطة عناصر الجيش الثالث الميدانى.
  • ضبط عربة نقل محملة بحوالى طن من نبات البانجو المخدر، هذا وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين والمضبوطات.

الاسم

اخبار الرياضة,430,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9122,اخبار منوعة,621,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2251,حوادث و قضايا,1787,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بيان هام من القوات المسلحة المصرية منذ قليل
بيان هام من القوات المسلحة المصرية منذ قليل
https://4.bp.blogspot.com/-Ad_DMrX5rXY/WWwmRRlUdEI/AAAAAAAAdWk/qx-r6SahjwEGptR92WASlTgoGZQYz0MQACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-Ad_DMrX5rXY/WWwmRRlUdEI/AAAAAAAAdWk/qx-r6SahjwEGptR92WASlTgoGZQYz0MQACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_793.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_793.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy