السعودية توجة صفعة كبري للبشير

شارك



ظهر مدير مكتب الرئيس السوداني المقال الفريق طه عثمان الحسين؛ ضمن الوفد السعودي المشارك في قمة الاتحاد الأفريقي العادية رقم (29) المقامة بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقالت مصادر مطلعة لصحيفة "الراكوبة" السودانية، إن الفريق طه حضر إلى "أديس أبابا" رفقة الوفد الذي يقوده وزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

وقالت المصادر، إن الفريق طه التحق بمنصب استشاري لدى القيادة السعودية مسؤولًا عن الملف الأفريقي.


وأكدت المصادر، أن طه الذي يحمل الجنسية السعودية سبق وأن شارك في زيارات وزير الخارجية السعودى عادل الجبير إلى عدد من الدول الأفريقية؛ الأمر الذي جعل المملكة تتمدد في العمق الأفريقي وتصنع لها علاقات راسخة مع بعض زعماء أفريقيا.

وفي 15 يونيو الماضي، أعلنت الرئاسة السودانية، تعيين حاتم حسن بخيت وزير دولة ومديرًا عامًا لمكاتب رئيس الجمهورية عمر البشير، وتجاهل البيان سبب إقالة الفريق عثمان طه مدير مكتب الرئيس السابق.

الفريق طه الذي أثار الكثير من الجدل داخل السودان خلال شهر يونيو الماضي الماضية، بعد اعتقاله ومنع زوجته من مغادرة الخرطوم، بدأت تتكشف عنه الكثير من المعلومات، بعدما أكدت وسائل إعلام سودانية، إلى أن الهجمة على مدير مكتب البشير السابق، سببها يرجع لحصول المخابرات التركية على تسجيلات صوتية بين طه عثمان ودولتين خليجيتين –السعودية والإمارات- يعلن فيها وقوفه معهما ضد دولة خليجية ثالثة –قطر-.

السعودية تصفع البشير وتعين مدير مكتبه المقال في منصب رفيع

الاسم

اخبار الرياضة,427,اخبار العرب و العالم,2726,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9103,اخبار منوعة,621,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2248,حوادث و قضايا,1784,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,340,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: السعودية توجة صفعة كبري للبشير
السعودية توجة صفعة كبري للبشير
https://4.bp.blogspot.com/-_EMMMLqMMrE/WVucPSjPHbI/AAAAAAAAcXo/sUv6a7dLkB0H_8M0me2shrVKTBuFJ2FjACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-_EMMMLqMMrE/WVucPSjPHbI/AAAAAAAAcXo/sUv6a7dLkB0H_8M0me2shrVKTBuFJ2FjACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_92.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/07/blog-post_92.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy