لن تتخيل .. ماذا يفعل بك مكعب ثلج إذا وضعته في هذه المنطقة من جسدك




من المعروف أنه توجد في جسم الإنسان أماكن معينة مسؤولة عن أمور صحية مهمة، وهي الفكرة الأساسية التي يقوم عليها الطب التقليدي وطُرق العلاج بالإبر الصينية وغيرها من الوصفات.

ومن هذه المناطق المهمة، نقطة تقع خلف أسفل الرأس مباشرة تعرف باسم "Feng Fu" وهي التي تربطُ بين الجمجمة والرقبة، وتعتبر منطقة ضغط في جسم الإنسان.

ويمكنك وضع قطعة من الثلج عليها واستقبال المزايا المذهلة التي قد تحدث لجسمك مع فعل ذلك وفقا "لقناة العالم".




الطريقة:
- تمدد على بطنك، وضع مكعبًا من الثلج كما هو واضح في الصورة، واتركه مدة 20 دقيقة، ويمكنك القيام بهذه العملية مرتين في اليوم.
- ما ان تستيقظ في الصباح اعتمد هذه الطريقة قبل أن تتناول شيئًا، وقبل النوم طبقها أيضا، إذ أنك بهذا تتعامل مع المكان المسؤول عن توازن الجسم الطبيعي والفيسيولجي، وهو ما ينعكسُ على تجديد وظائف الجسم باكمله.

أما عن الفوائد التي تعود على جسمك من جراء هذه الطرقة فهي:
1. افراز هرمون السعادة وتجديد الطاقة، وذلك خلافًا لعلاج الأضطرابات النفسية والعاطفيّة والتخلص من التعب المزمن والاكتئاب والأرق.
2. تساعد هذه الطريقة على التخفيف من آلام الصداع والأسنان والمفاصل.
3. تجعل هذه الطريقة نومك أفضل.
4. تزيد من مناعة الانسان ضد الامراض، إذا انها تعد علاجًا فعالًا لالتهابات المعدة والامعاء واضطرابات الغدة الدرقية.
5. تخفف من العوارض التي تشعر بها المرأة قبل العادة، كما وتنظم الدورة الشهرية.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2763,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9778,اخبار منوعة,654,اقتصاد و تكنولوجيا,2791,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2350,حوادث و قضايا,1851,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: لن تتخيل .. ماذا يفعل بك مكعب ثلج إذا وضعته في هذه المنطقة من جسدك
لن تتخيل .. ماذا يفعل بك مكعب ثلج إذا وضعته في هذه المنطقة من جسدك
https://3.bp.blogspot.com/-5TtdafqYnik/WYjZSpEp84I/AAAAAAAAfXQ/YovLejJppREAIiut_kIovBWcWsh88p1LACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-5TtdafqYnik/WYjZSpEp84I/AAAAAAAAfXQ/YovLejJppREAIiut_kIovBWcWsh88p1LACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_100.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_100.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy