عاجل..القوى العاملة تكشف رسمياً موعد “صرف العلاوة” للعاملين في القطاع الخاص



أكد وزير القوى العاملة على حرص الوزارة على متابعة أليات تنفيذ عملية “صرف العلاوة” للموظفين في شركات القطاع الخاص والتي من المتوقع أن تكون خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر أغسطس، وأشار “محمد سعفان” وزير القوى العاملة إلى كون القطاع الخاص يحظى بأهمية كبيرة في الأقتصاد المصري، وأنه لا يمكن للدولة إغفال ذلك خاصة في ظل أرتفاع نسبة البطالة بين الشباب.

تصريحات وزير القوى العاملة حول علاوت القطاع االخاص


وقال “محمد سعفان” خلال حواره مع برنامج “كلام تاني” والذي يقدم على شاشة دريم مع الإعلامية “رشا نبيل” خلال حلقة اليوم “الحكومة تتابع عن قرب مواعيد صرف العلاوات في القطاع الخاص، والذي يمثل نسبة تزيد عن 85% من الإقتصاد المصري ويوفر فرص عمل لقطاع كبير من الشباب في مصر.
وأكد وزير القوى العاملة على حرص الحكومة على متابعة ما يحدث في القطاع الخاص وكذلك أحوال الموظفين وطريقة تعامل الشركات والمصانع الخاصة مع العمال والموظفين، وكذلك تقوم الحكومة على الدوام بمتابعة دقيقة لشكاوى الموظفين والعمال في مجالات القطاع الخاص.
وختم الوزير تصريحاته قائلًا “دومًا ما نطلب من المستثمرين وأصحاب الشركات الخاصة، ضرورة الأهتمام بالعمالة وكذلك محاولة تحسين أوضاع الموظفين بأستمرار وذلك حرصًا من الدولة على مصلحة الشباب والمواظفين الذين يعملون في القطاع الخاص”.

وأشار “محمد سعفان” إلى أن وجهة النظر الحالية في الحكومة المصرية تهدف بشكل كبير إلى تحويل أحلام الشباب والذي أصبح يسعى إلى الهجرة الغير شرعية، إلى أحلام جديدة تهدف إلى الهجرة الشرعية داخل بلده.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2764,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9811,اخبار منوعة,658,اقتصاد و تكنولوجيا,2797,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2352,حوادث و قضايا,1853,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل..القوى العاملة تكشف رسمياً موعد “صرف العلاوة” للعاملين في القطاع الخاص
عاجل..القوى العاملة تكشف رسمياً موعد “صرف العلاوة” للعاملين في القطاع الخاص
https://3.bp.blogspot.com/-yIxL45bSXkg/WYUrTeCEG6I/AAAAAAAAfKU/WpCbNpbw9FUHaz9UF183jPquehADc1PMQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-yIxL45bSXkg/WYUrTeCEG6I/AAAAAAAAfKU/WpCbNpbw9FUHaz9UF183jPquehADc1PMQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_23.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_23.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy