مفاجآت خطيرة في اغتيال المصري دودي الفايد والأميرة ديانا.. "الأب يخرج عن صمته"




صرح رجل الأعمال المصري، محمد الفايد، بأن "الأمير فيليب دبر لاغتيال الأميرة ديانا ونجله دودي، بسبب خطتهما للزواج"، مشيرًا إلى أنه "لا يزال ينعيهما حتى الآن بعد مرور نحو 20 عامًا على وفاتهما".
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "رجل الأعمال المصري وصاحب سلسلة "هاردوز" الفاخرة، يقضي معظم أيام العام وهو جالس بجوار ضريح نجله الذي يقع في قصر باردو جرين". 

وأكد الفايد أن أجهزة الأمن البريطانية قامت باغتيال الأميرة ديانا ونجله بأمر من الأمير فيليب وذلك لمنعها من الزواج من مسلم، لافتًا إلى أنه لا يملك دليلًا على ذلك. 


وفي تصريح لصحيفة "صن" البريطانية، قال مصدر مقرب من الفايد، إن رجل الأعمال متأكد أن ديانا ودودي كانا سيعلنان عن خطبتهما في اليوم التالي لحادث الوفاة، مؤكدًا أنه لا يزال يتذكرهما حتى الآن. 

وقال مصدر آخر للصحيفة البريطانية: "لطالما كان الفايد متأكدًا من أجهزة الأمن اغتالت الأميرة ديانا ودودي، لأن النظام البريطاني يحظر أن تتزوج ملكة بريطانيا المستقبلية من شخص مسلم". 

وكانت تقارير طبية أكدت أن الأميرة ديانا ودودي الفايد لقيا مصرعهما في حادث سيارة كان يقودها دودي بتهور، ما أسفر عن انقلابها ومقتلهما. 

يأتي ذلك بعد أيام من إصدار كتاب بعنوان "داخل ستوديو 54" من تأليف، المالك السابق لمسرح فنون الاستعراض في مدينة نيويورك "ستوديو 54"، مارك فلايشمان، تناول مقاطع من حياة دودي الفايد زاعمًا أنه كان مدمنًا على الكوكايين ويتردد على نوادٍ مشبوهة.
وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد الفايد رد على الاتهامات التي ذكرها الكتاب، بالقول إن دودي كان "ودودًا وطيبًا"، واصفًا الكتاب بـ"الرخيص والمتدني".

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2763,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9778,اخبار منوعة,654,اقتصاد و تكنولوجيا,2791,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2350,حوادث و قضايا,1851,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: مفاجآت خطيرة في اغتيال المصري دودي الفايد والأميرة ديانا.. "الأب يخرج عن صمته"
مفاجآت خطيرة في اغتيال المصري دودي الفايد والأميرة ديانا.. "الأب يخرج عن صمته"
https://4.bp.blogspot.com/-q0rEf8ZSCvo/WYTmm9W33YI/AAAAAAAAfIQ/fcAG2Hrjq7sICn2tENVdZO_VYMPMWKAngCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-q0rEf8ZSCvo/WYTmm9W33YI/AAAAAAAAfIQ/fcAG2Hrjq7sICn2tENVdZO_VYMPMWKAngCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_51.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_51.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy