تفاصيل خطيرة لأول مرة بشأن مخططات قطر لإسقاط السعودية .. مفاجئ للجميع

شارك




أعلن عبد العزيز مطر، أحد المتدربين البحرينيين بأكاديمية التغيير المدعومة من قطر، عن أنه فوجئ بعد بدء عملية التدريب بالأكاديمية أن الهدف من الأكاديمية هو إسقاط النظام الحاكم في البحرين.  

وأكد "مطر"، خلال حواره بوثائقي «أكاديمية التغيير» المذاع على التليفزيون البحريني والذي وصفها بـ«أكاديمية_التدمير»، إن اختيار الأكاديمية لهم تم بشكل معين وليس بشكل عشوائي كما كان يعتقد الطلاب، وأن الاختيار تم لأهداف معينة ولمهام محددة.   


ولفت أحد المتدربين البحرينيين، إلى أن الأكاديمية لها أذرع في كل مكان في العالم، وكان يتم إرسال المتدربين إلى دول معينة ليتم نشر مقالات لهم وتتبناه صحف معينة للترويج لأفكار معينة.  

 وأوضح أن الأكاديمية طرحت عليهم أسئلة غريبة كانت تدور حول "هل القتل والسرقة حلال أو حرام؟"، وكانت تبحث عن الطريقة التي يصير بها القتل والسرقة حلال، وأكدوا أن هناك طرقا تجعل القتل والسرقة حلال حتى الاغتصاب.  

وقال "مطر"، أن الأكاديمية كانت تطمئن المتدربين والنشطاء التابعين لها، وكانت تؤكد أنه لن يتم القبض عليهم لأنهم يعملون في إطار طبيعي، وفي حالة تعرض أحد المتدربين للقبض عليه ستقوم الأكاديمية بإشعال العالم كله من أجل نصرة المتدرب.  

وأشار إلى أنه مع مرور الوقت تبين أن هدف الأكاديمية هو إسقاط الأنظمة العربية المحيطة بالمملكة العربية السعودية وذلك من أجل إسقاط النظام السعودي في النهاية، ولذلك كان هدف الأكاديمية إضعاف العلاقة بين حكام الدولتين بافتعال بعض المشكلات الطائفية داخل الدولتين البحرين والسعودية . 

الاسم

اخبار الرياضة,429,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9119,اخبار منوعة,621,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2250,حوادث و قضايا,1787,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: تفاصيل خطيرة لأول مرة بشأن مخططات قطر لإسقاط السعودية .. مفاجئ للجميع
تفاصيل خطيرة لأول مرة بشأن مخططات قطر لإسقاط السعودية .. مفاجئ للجميع
https://1.bp.blogspot.com/-BymeSeyplt8/WZvMkj50HDI/AAAAAAAAgsY/laeSac29ekon0TVf2HscdkyFQHeGDaZDACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-BymeSeyplt8/WZvMkj50HDI/AAAAAAAAgsY/laeSac29ekon0TVf2HscdkyFQHeGDaZDACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_624.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_624.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy