قرار مفاجئ و قوي من الرئيس السيسي بشأن مشجعي الفيصلي الأردني بعد أحداث الشغب




بالامس اقيمت مباراة نهائية بين الترجي التونسي وفريق الفيصلي الاردني في البطولة العربية التي اقيمت في استاد الإسكندرية، وشهدت المباراة انفعالات كثيرة من الطرفين وبالأخص قام جمهور نادي الفيصلي الاردني بعمل أحداث من الشغب وتحطيم كراسي استاد الإسكندرية بعد إنتهاء المباراة معبرين عن غضبهم الشديد لحكم المباراة إبراهيم نور الدين بعد احتسابه هدف الفوز للترجي بالرغم من سقوط لاعبي الفيصلي ولم يقوم بتوقيف الهجمة التي تسببت في هزيمتهم واحراز هدف الفوز للترجي التونسي، والبعض قال أن هذا الهدف كان تسلل بنسبة كبيرة.


وبعد إطلاق صافرة اللقاء حدث مالم يتوقعه أحد من قبل لاعبي وإدارة الفيصلي الاردني ، حيث قاموا بالتعدي علي ابراهيم نور الدين أمام الجميع وأمام الكاميرات، وتطور الأمر بالنسبة للجمهور الذي كان غاضبا بشدة، ولكن تدخل قوات الأمن فوراً عقب انتهاء المباراة للسيطرة علي الشغب، فقامت قوات الأمن باعتقال بعض من جماهير الفيصلي الاردني، وبعد عده ساعات من دخولهم السجن، جاء قرار رئاسي فوراً يفيد بالإفراج عن مشجعي الفيصلي الاردني.

حيث كتب محمد الخشمان علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي قائلاً “الحمدالله على السلامه للجميع … تم الآن تجهيز الباصات لنقل كافة الموقوفين الى المطار بعد الافراج عنهم بامر رئاسي من القياده المصريه … كل الشكر والتقدير للشقيقه مصر”. واعترف بأن الحكومة المصرية سوف تتحمل تكاليف الشغب والاصلاحات في استاد الإسكندرية ورفضوا الحديث في هذا الموضوع .. هذا هو الموقف العربي الأخوي الأصيل.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2763,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9787,اخبار منوعة,656,اقتصاد و تكنولوجيا,2795,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2351,حوادث و قضايا,1852,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: قرار مفاجئ و قوي من الرئيس السيسي بشأن مشجعي الفيصلي الأردني بعد أحداث الشغب
قرار مفاجئ و قوي من الرئيس السيسي بشأن مشجعي الفيصلي الأردني بعد أحداث الشغب
https://4.bp.blogspot.com/-TnCN3rOZ5Rk/WYiYF-vAQxI/AAAAAAAAfVU/vCexi08HOZUIyqTYyn_LrqIbkHADJOx0ACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-TnCN3rOZ5Rk/WYiYF-vAQxI/AAAAAAAAfVU/vCexi08HOZUIyqTYyn_LrqIbkHADJOx0ACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_822.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_822.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy