خبر مفرح من الرئيس السيسى وشاهد خطة تنفيذ أخطر وأهم مشروع في تاريخ مصر

شارك




استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الدكتور أليكسي ليخاتشوف الرئيس الجديد للمؤسسة الروسية الوطنية للطاقة النووية "روس أتوم"، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الوزارة والمؤسسة الروسية.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالمسئول الروسي، مؤكداً تطلع مصر للتعاون مع مؤسسة "روس أتوم" في إنشاء المحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعة، وأن يمثل هذا المشروع رمزاً جديداً للصداقة والتعاون بين مصر وروسيا، أخذاً في الاعتبار ما تتمتع به المؤسسة الروسية من خبرة كبيرة وسُمعة عالمية في هذا المجال.


وأكد  الرئيس حرص مصر على البدء في تنفيذ المشروع والانتهاء من العقود الخاصة به قريباً.   

وأضاف المتحدث الرسمي أن المسئول الروسي أعرب عن تقديره للتعاون والاتصالات القائمة مع الجانب المصري بشأن تنفيذ مشروع محطة الضبعة للطاقة النووية، مؤكداً الأهمية الكبيرة التي توليها مؤسسة "روس أتوم" لتنفيذ هذا المشروع. كما أكد "أليكسي ليخاتشوف" تطلع المؤسسة الروسية للبدء في التنفيذ في أقرب وقت. 

وتم خلال اللقاء استعراض الموقف النهائي لعقود تنفيذ مشروع المحطة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعة.  

الاسم

اخبار الرياضة,429,اخبار العرب و العالم,2729,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9119,اخبار منوعة,621,اقتصاد و تكنولوجيا,2678,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2250,حوادث و قضايا,1787,سيارات,210,صحة و أسرة,384,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: خبر مفرح من الرئيس السيسى وشاهد خطة تنفيذ أخطر وأهم مشروع في تاريخ مصر
خبر مفرح من الرئيس السيسى وشاهد خطة تنفيذ أخطر وأهم مشروع في تاريخ مصر
https://3.bp.blogspot.com/-TGCpu7MHNeY/WaLsLLBykZI/AAAAAAAAhKU/jok6hJkT30AwtnAfL-lu_heDXZgHPHrDQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-TGCpu7MHNeY/WaLsLLBykZI/AAAAAAAAhKU/jok6hJkT30AwtnAfL-lu_heDXZgHPHrDQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_908.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/08/blog-post_908.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy