جريمة بشعة تهز الفيوم .. "دبح أخوه ورضيعته ومراته وسرق 40 ألف جنيه وراح مارينا".. 15 مشهدًا لجريمة الفاشل




"بتزعلك يا فاشل.. طيب يا فاشل يا فاشل"، لا أحد ينسى هذا المشهد للفنان الكبير حسن حسنى مع النجم كريم عبد العزيز فى فيلم "الباشا تلميذ"، نفس المشهد تكرر فى محافظة الفيوم، لكن هذه المرة على أرض الواقع، عندما صرخ شاب فى وجه شقيقه: "يا فاشل..يا فاشل" بسبب رسوب الأخير عامين متتالين فى كلية التجارة، الأمر الذى جعل الطالب يتخلص من شقيقه وأسرته بالكامل وينفذ مجزرة بشعة.

4 أيام من البحث والتحري قادت مباحث الفيوم برئاسة اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، لكشف ملابسات العثور على جثة زوجين وابنتهما مذبوحين داخل منزلهم بقرية فيديمين بالفيوم، وتبين أن مرتكب الواقعة شقيقه الأصغر.

"مصراوي" يستعرض 15 مشهدًا من الجريمة التي شغلت الرأي العام خلال الأيام الماضية، وأضحت حديث الشارع الفيومي.


الخامسة فجر الأحد الماضي، رن جرس منزل المجني عليه "أحمد عثمان يونس" (32 سنة)، وفتح لشقيقه الأصغر "محمد" (21 سنة) الذى أخبره أنه جاء للمبيت لديه كما اعتاد على فترات.

دخل الشقيقان للنوم بإحدى الغرف، بينما تواجدت الزوجة "إسراء أحمد الصوفي" (27 سنة) وطفلتها "لوجين" (عامين) في الغرفة الأخرى.

وعقارب الساعة تشير إلى السابعة صباحا، تسلل "محمد" إلى المطبخ، وحمل سكينًا، وذبح شقيقه أثناء نومه، وظل يبحث عن أية مبالغ مالية.

أثناء بحثه عن أي أموال أو ممتلكات ثمينة، استيقظت الزوجة فذبحها وابنتها الرضيعة، وأخذ يطعن الضحايا الثلاث طعنات متفرقة رغم موتهم.

استولى القاتل على 40 ألف جنيه، ثم أحضر أسطوانة بوتاجاز من المطبخ، وفكر في إشعال النيران بالمنزل بالكامل؛ لإخفاء معالم جريمته، لكن الوقت لم يسعفه.

هرب الجاني عبر إحدى النوافذ، خشية أن يلاحظه أحد الجيران، بالتزامن مع موعد خروج الفلاحين والموظفين لأعمالهم.

حضرت والدة القتيل للاطمئنان عليه، حيث لم يمر على عودته من السعودية سوى 20 يوما بعد علمه بإصابته بمرض السرطان، لكن لم يرد عليها أحد سواء بعد طرقها على الباب أو الاتصال بالهاتف.

اتصلت الأم بوالد زوجة نجلها لسؤاله عن سبب عدم الرد عليها فأجابها بأنه لا يعلم شيئًا، فتوجها معا إلى المنزل وعثرا على الضحايا مذبوحين.

وصل فريق من المباحث بقيادة اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي، صحبة رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة.

توجه "محمد" (القاتل) إلى منتجع مارينا بالساحل الشمالي للاستمتاع بالأجواء هناك بالأموال التي سرقها، وقضى 3 أيام.


الاسم

اخبار الرياضة,501,اخبار العرب و العالم,2758,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9537,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2760,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1829,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: جريمة بشعة تهز الفيوم .. "دبح أخوه ورضيعته ومراته وسرق 40 ألف جنيه وراح مارينا".. 15 مشهدًا لجريمة الفاشل
جريمة بشعة تهز الفيوم .. "دبح أخوه ورضيعته ومراته وسرق 40 ألف جنيه وراح مارينا".. 15 مشهدًا لجريمة الفاشل
https://1.bp.blogspot.com/-VUHuc2LgV98/WbvIRv5fvYI/AAAAAAAAioo/YnY4W1oIM2ULQTLxaH-fL_XRTnkfrofrwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-VUHuc2LgV98/WbvIRv5fvYI/AAAAAAAAioo/YnY4W1oIM2ULQTLxaH-fL_XRTnkfrofrwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/40-15.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/40-15.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy