وكالة أنباء روسية .. بن سلمان ملكاً على السعودية ووزارة الدفاع تعلن حالة الطوارئ وانباء عن اقالة قائد الحرس الوطني



كشفت مصادر سعودية لوكالة أنباء روسية ، اليوم عن حالة استنفار أمني عسكري غير مسبوق  في الرياض وجدة ، عقب صدور توجيهات من وزارة الدفاع برفع الجاهزية ابتداء من الساعة الثانية عشرة لجميع الوحدات باستثناء الحرس الوطني التابع لمتعب بن عبد الله وذلك لاحتمال تنصيب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ملكا  خلال 48 ساعة القادمة .

وتوقعت المصادر احتمالية تنفيذ حملة اعتقالات جماعية تطال عدد من الامراء الى جانب الإطاحة بأخرين يعارضون تنصيب بن سلمان ملكا وعلى رأسهم قائد الحرس الوطني متعب بن عبد الله .


وفي وقت سابق نقلت وكالة رويترز عن شاهد يعمل في القصر الملكي السعودي قوله : ان الملك سلمان سجل بياناً أعلن فيه نقل الملك إلى ابنه الامير “محمد بن سلمان” موضحا انه من المتوقع إقامة مراسم تنصيبه في شهرسبتمبر .

وكانت عدة تقارير صحفية كشف أن العديد من أفراد العائلة المالكة بالسعودية يرغبون في التخلص من ولي العهد «محمد بن سلمان»، موضحة أن السبب وراء ذلك صعوده السريع إلى قمة السلطة وسيطرته شبه المطلقة على الاقتصاد والجيش السعودي بدعم من والده الملك.

وأشارت تلك التقارير إلى إن السعودية تشهد فترة حرجة هي الأخطر من نوعها في تاريخها الحديث، مؤكدة أنه من الصعب التكهن بما سيحدث للمملكة في المستقبل القريب.

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2745,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9331,اخبار منوعة,629,اقتصاد و تكنولوجيا,2717,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2304,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,388,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: وكالة أنباء روسية .. بن سلمان ملكاً على السعودية ووزارة الدفاع تعلن حالة الطوارئ وانباء عن اقالة قائد الحرس الوطني
وكالة أنباء روسية .. بن سلمان ملكاً على السعودية ووزارة الدفاع تعلن حالة الطوارئ وانباء عن اقالة قائد الحرس الوطني
https://1.bp.blogspot.com/-6Y9mdp-pwT4/WbIi_WITDhI/AAAAAAAAiD8/pq2B2SGWxZ4b1_sURxl8W3vxNnCiGflEgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-6Y9mdp-pwT4/WbIi_WITDhI/AAAAAAAAiD8/pq2B2SGWxZ4b1_sURxl8W3vxNnCiGflEgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_615.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_615.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy