بالصور.. مخلوق غريب يهز العالم .. الإعصار هارفي يجلب مخلوقا مرعبا.. والعلماء في حيرة




جرفت الأمواج التي تسبب بها إعصار هارفي الذي ضرب ولاية تكساس الأميركية، مخلوقا بحريا ضخما غريبا من نوعه إلى شواطئ ولاية تكساس الأميركية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام غربية .

ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية عن علماء أميركيين قولهم إنهم عثروا على الحيوان نافقا على شاطئ في مدينة تكساس، بعد انحسار الإعصار نهاية أغسطس الماضي.  


ولا يمتلك العلماء أدنى فكرة عن المخلوق الغريب مع وجود بعض الفرضيات التي تقول إنه ثعبان البحر الضخم الذي تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورته بعدما نشرتها ناشطة في مجال البيئة.   وقالت الناشطة بريتي ديساي: "خرجت مع آخرين إلى شاطئ تكساس لتقييم الأضرار التي خلفها الإعصار"، وهناك لاحظت وجود مخلوق غريب فسارعت إلى الاقتراب منه وتبيان حقيقته.   

وأضافت أنه على الرغم من اهتمامهما الكبير في الحياة البحرية، خاصة المخلوقات التي تعيش في المحيطات والبحار، فإنها لم تتوقع أن تشاهد مخلوقا مماثلا على الشواطئ.  

وذكرت ديساي أنها اعتقدت للوهلة الأولى أن "الحيوان قادم من أعماق المحيط وينتمي إلى فصيلة مصاصات الحجر"، لكنها استبعدت ذلك لاحقا بسبب طبيعة فمه المختلفة.  

ولجأت أخيرا إلى تويتر من أجل أن يساعدها العلماء والمهتمون في تحديد نوع الحيوان البحري، وكانت التخمينات الأولى أنه نوع نادر من ثعبان البحر.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2763,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9770,اخبار منوعة,654,اقتصاد و تكنولوجيا,2791,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2349,حوادث و قضايا,1850,سيارات,217,صحة و أسرة,401,فن,367,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالصور.. مخلوق غريب يهز العالم .. الإعصار هارفي يجلب مخلوقا مرعبا.. والعلماء في حيرة
بالصور.. مخلوق غريب يهز العالم .. الإعصار هارفي يجلب مخلوقا مرعبا.. والعلماء في حيرة
https://3.bp.blogspot.com/-S0TSZm2xs2s/WboLB1b7tAI/AAAAAAAAih8/ERcENy8GWQoB0BKM5wTLVzvwmggFkKV1wCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-S0TSZm2xs2s/WboLB1b7tAI/AAAAAAAAih8/ERcENy8GWQoB0BKM5wTLVzvwmggFkKV1wCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_699.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_699.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy