ابنة ضحية السائح الإيطالي: تنهار علي الهواء وتكشف سر خطير .. فيديو



  
قالت هدير محمد الحناوي، ابنة ضحية السائح الإيطالي، إنه تمت سرقة ملفات وأوراق وأموال من سيارة والدها عقب الحادث، موضحًا أن إدارة الشركة التى كان يعمل بها والدها أبلغتهم بأنه سيتم خصم كل تكاليف الدفن واستضافتهم من مستحقات والدها.

وأضافت «الحناوي» خلال لقائها مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج «آخر النهار» المُذاع على قناة «النهار» أن والدها تعرّض لبهدلة عقب الوفاة، لذلك كانت تريد دفنه في أي مكان لإكرامه للحفاظ علي جثمانه، مشيرة إلى أن تقرير الطب الشرعي لم يصدر حتى الآن.


وأوضحت ابنة ضحية السائح الإيطالي، أنه لم يخفوا شيئًا في الواقعة وتم دفن الجثمان في مرسى علم حفاظًا علي الجثمان، مؤكدة أن الشاهد الوحيد في الواقعة قال: «إن والدي تم ضربه من السائح الإيطالي لرفضه دفع الأجرة».

ولفتت إلى أنه تم الإفراج عن السائح الإيطالي المتهم بكفالة بسيطة، رغم أنه ليس مصرياً وليس له محل إقامة في مصر لذلك كان سهلاً له الهروب إلي بلده لانه لم يصدر قرار بمنعنه من السفر، وبالفعل السائح وأبناؤه سافروا إلى بلادهم بعد قرار إخلاء سبيله.

ونوّهت إلى أن الشركة التى كان يعمل بها والدها ضغطت عليهم للتنازل عن حقوق والدها، مؤكدة أنها ليس لها أي اتجاه سياسي وتتفرغ لعملها في الموارد البشرية، قائلة «عايزة حق والدي، ولم أتعامل معاملة السائح الإيطالي، وسأكمل في القضية للآخر، وعايزة بلدي تساعدني».

الاسم

اخبار الرياضة,501,اخبار العرب و العالم,2758,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9537,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2760,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1829,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ابنة ضحية السائح الإيطالي: تنهار علي الهواء وتكشف سر خطير .. فيديو
ابنة ضحية السائح الإيطالي: تنهار علي الهواء وتكشف سر خطير .. فيديو
https://2.bp.blogspot.com/-uu-Oyrsl8p0/WboMC5w-UZI/AAAAAAAAiiI/ahQGtvztXMYr6Xjs6BocQjKkzcoHqLu1gCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-uu-Oyrsl8p0/WboMC5w-UZI/AAAAAAAAiiI/ahQGtvztXMYr6Xjs6BocQjKkzcoHqLu1gCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_781.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_781.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy