داعش ترتدي النقاب للهروب خوفاً من الجيش المصري



أثارت صورة تظهر جنودا في الجيش المصري مع أحد عناصر تنظيم أنصار بيت المقدس المتشدد مرتديا النقاب، تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تسخر من المتشددين، وتشيد بعمليات القوات المصرية في محافظة شمال سيناء.

وارتدى المتشدد النقاب في محاولة لتضليل قوات الجيش خلال عملية دهم في حي الشرابجة في مدينة العريش بمحافظة سيناء، إلا أنه سقط بقبضة مجموعة من الجنود.

والرجل الذي اعتقل قبل أيام مع آخرين متورط، حسب مصادر أمنية مصرية، بهجوم استهدف في مارس الماضي حاجز تفتيش في الصفا بالعريش، مما أسفر عن مقتل 13 شرطيا.


وبعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات الساخرة من عناصر تنظيم بيت المقدس الذي بايع داعش، تحت مسمى جماعة "ولاية سيناء".

وقال أحد المغردين على موقع تويتر "تم القبض على الوليه دي في سيناء الجيش المصري لبسهم نقاب تسلم الأيادي اللي بتلبس خرفان أنصار بيت المقدس النقاب".

وغرد آخر "قوات الجيش تقبض على إرهابي من ما يسمي ولايا سيناء متخفيا بالنقاب وتلتقط سيلفي معه بدون نقاب".

كما كتب مغرد ثالث "الحقيقة ما يدور فى سيناء أن الجيش والشرطة جعلوا تنظيم بيت المقدس يرتدى أعضائه نقاب للهروب ورغم ذلك يسمونها ولاية سيناء".

وعلى موقع فيسبوك، علق أحدهم على الصورة قائلا "يستخدم العديد من الإرهابيين فى سيناء النقاب للتخفي من قوات الأمن ولذلك يقعون في مصيدة الجيش المصري".

وتساءل أحد رواد الموقع "يا ترى مهرب ولا من ولايا بيت المقدس ولا نسوان داعش".

يشار إلى أن قوات الجيش المصري والشرطة تشن عمليات مكثفة في شمال سيناء ضد مسلحي تنظيم أنصار بيت المقدس، الذي تبنى هجمات استهدفت مدنيين وعسكريين.

الاسم

اخبار الرياضة,501,اخبار العرب و العالم,2758,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9537,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2760,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1829,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: داعش ترتدي النقاب للهروب خوفاً من الجيش المصري
داعش ترتدي النقاب للهروب خوفاً من الجيش المصري
https://4.bp.blogspot.com/-A9RtzBLpqsk/Wav8P8DZ3DI/AAAAAAAAht0/mq8XU_4qnPQJ7ts8BovcQonZmH54FlxwwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-A9RtzBLpqsk/Wav8P8DZ3DI/AAAAAAAAht0/mq8XU_4qnPQJ7ts8BovcQonZmH54FlxwwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_82.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_82.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy