كاتب أمريكي يكشف لأول مرة عن وجود سجن لمخلوقات فضائية في قاعدة جوية




كشف الكاتب الأمريكي رايموند زيمانسكي الذي تقاعد بعد 39 عامًا من الخدمة في سلاح الجو الأمريكي عن وجود سجن خفي للمخلوقات الفضائية في أنفاق تحت أرض القاعدة الجوية، رايت باترسون، في ولاية أوهايو.

ونقلت صحيفة The Sun البريطانية، عنه أنه عرف بهذا السر بعد مرور أسبوع على بدء خدمته وذلك من رئيسه المباشر وأسمه آل، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "روسيا اليوم".


ونقل المهندس المتقاعد عن رئيسه المذكور أنه بعد تحطم صحن طائر في نيومكسيكو، المعروف باسم حادث روزويل، تم نقل المركبة وركابها إلى القاعدة الجوية الآنفة الذكر.

وخلال العقود التالية، سمع زيمانسكي وشارك مرارا وتكرارا في أحاديث أكدت صحة ما قاله رئيسه المباشر.

وقال المهندس "لم يقل أحد من قبل، أنت مجنون، ليس لدينا أي مخلوقات قادمة من الفضاء. لم ينكر أحد ذلك".

وشدد الرجل على أنه لم يشاهد شخصيا هذه المخلوقات ولا حتى السجن السري تحت الأرض ولكنه شاهد في القاعدة عدة مرات أشخاصا يشبهون أبطال فيلم "رجال بملابس سوداء"، وكانوا يرتدون ملابس داكنة وقبعات حتى في أيام الصيف الحارة.

وفي رأيه، هؤلاء كانوا من موظفي الهيئات الأمنية المختصة وكانوا ينفذون مهمة سرية في إخفاء الأدلة.

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9568,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2763,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2328,حوادث و قضايا,1832,سيارات,214,صحة و أسرة,399,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: كاتب أمريكي يكشف لأول مرة عن وجود سجن لمخلوقات فضائية في قاعدة جوية
كاتب أمريكي يكشف لأول مرة عن وجود سجن لمخلوقات فضائية في قاعدة جوية
https://1.bp.blogspot.com/-RG3VrYvLcVs/WauezfJI9wI/AAAAAAAAhp4/6ETVhpczRUstT912UVSPi-_XCl_GHGdAACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-RG3VrYvLcVs/WauezfJI9wI/AAAAAAAAhp4/6ETVhpczRUstT912UVSPi-_XCl_GHGdAACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_95.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/09/blog-post_95.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy