"دموع التماسيح".. "بسمة وهبة" تبكي أمام الكاميرات تأثرا بالفقراء.. وتطرد بائع فول من شارعها.. وصحفية تكشف مفاجآت (فيديو وصور)


بسمة وهبة


"دموع التماسيح".. مصطلح متداول بين الشعب المصري، يُستخدم لوصف شخص متناقض في أفعاله ومشاعره، وهذا ما ينطبق على الإعلامية بسمة وهبة، التي اشتهرت بتقديم برامج اجتماعية تهتم بمشاكل الفقراء، وأحيانا تبكي تأثرا بهم أمام الكاميرات، وفي نفس الوقت تسببت في طرد بائع فول على عربة بمنطقة الدقي التي تسكن بها.
وروى أحمد عبدالله، "بائع فول"، تفاصيل أزمته مع الإعلامية، وزوجها النائب علاء عابد، رئيس لجنة "حقوق الإنسان" بمجلس النواب، وقيامها بطرده من الشارع، دون أي أسباب.




وقال بائع الفول، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج "كلام تاني" على قناة دريم،: "الإعلامية بسمة وهبة طردتني من مكان أكل عيشي على عربية فول بالدقي، وقالت لي مش عايزة أشوف وشك هنا تاني، من غير ما يشتكي حد مني بعد 10 سنوات من العمل بمكاني.. ومش عارف إيه السبب".

وتابع أحمد: "فوجئت بقوة من مباحث قسم الدقي بيطردوني، فقلتلهم أمشي أروح فين؟، ردوا عليا وقالولي إحنا بننفذ الأوامر والتعليمات ملناش دعوه".
وأوضح بائع الفول: "أنا راجل باكل عيش وبجري على عيالي، وعلى حالي ودنيتي، ومبأذيش حد، والناس في الشارع تعرفني، والمكان اللي بشتغل فيه بنضفه كل يوم".





وأشار أحمد إلى أنه لا يعلم سبب طرده، قائلا: "سألت عن سبب مشياني من المكان ومش عارف، ونفسي أعرف أنا عملت إيه غلط.، لأني مش بلطجي وباكل عيش بالحلال، فهل يرضيكم إني أسرق ولا أتاجر في المخدرات!، أنا مش فاهم حاجه".

وتساءلت الإعلامية رشا نبيل مقدمة البرنامج عن وجود شبهة في استغلال زوج بسمة وهبة لنفوذه باعتباره عضو مجلس نواب لإجبار بائع فول على ترك مكانه، وقالت: "هذا الزمن قد ولى".



من جانبها نشرت الصحفية رحاب عبد اللاه كواليس وأزمة بائع الفول مع الإعلامية، وأكدت أن صديقة لها تسكن في عمارة بسمة وهبة توسطت لبائع الفول لديها لكنها رفضت قائلة: "أنا إيه اللي يخليني أصحى من نومي عشان واحد بتاع عربية فول أنا بحب قطع الارزاق هو مش حيقعد هنا".
وقالت رحاب في منشور لها على الفيس بوك إن المكان الذي يعمل به بائع الفول هو أنضف شيء في المنطقة، مؤكدة أنه يوجد بالشارع قمامة ومخالفات كثيرة، كان الأولى أن يهتم بها زوجها عضو البرلمان، بدلا من قطع رزق عامل بسيط.
وتساءلت الصحفية: "إزاي كل التوسلات اللي الراجل بيقولها كل يوم للست الإعلامية وجوزها اللي المفروض شغلانته أنه يساعد الناس ويحمي حقوقهم كل ده مشفعتش للراجل الغلبان اللي كل يوم بيتهدد و يتهان من الست أنه مش حيقعد هنا تاني".
وواصلت: "بسمة وهبة بتطلع في برنامجها المذعوم تبكي وتصرخ من الظلم في حالات تعرضها فهل يجب أن نصدقها ولا ده أكل عيش؟!".
وأردفت الصحفية: "لا تصدقوا دموع أي حد بيقعد أمام كاميرا ويبكي على الغلابة أو المطحونين في هذا البلد فهي دموع تماسيح, لا تصدقوا صراخهم وهم قال إيه يبحثوا عن حق أو يقفوا في وجه باطل فأغلبهم كاذبون".

 
صور نشرتها الصحفية توضح تراكم القمامة في منطقة بسمة وهبة










الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9555,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: "دموع التماسيح".. "بسمة وهبة" تبكي أمام الكاميرات تأثرا بالفقراء.. وتطرد بائع فول من شارعها.. وصحفية تكشف مفاجآت (فيديو وصور)
"دموع التماسيح".. "بسمة وهبة" تبكي أمام الكاميرات تأثرا بالفقراء.. وتطرد بائع فول من شارعها.. وصحفية تكشف مفاجآت (فيديو وصور)
بسمة وهبة
https://1.bp.blogspot.com/-UhJMP7YAudI/WkgwDdRbO3I/AAAAAAAAvtw/JMUcnqullPAvFXqdzYmwjU5v_77HjveXwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-UhJMP7YAudI/WkgwDdRbO3I/AAAAAAAAvtw/JMUcnqullPAvFXqdzYmwjU5v_77HjveXwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/12/blog-post_636.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/12/blog-post_636.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy