عاجل بالصور| وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب بعدما بلع لسانه داخل الملعب في مباراة ودية


لاعب نادي الزمالك السابق


توفى اليوم منذ قليل لاعب نادي الزمالك السابق في مشهد أليم وسط زملاؤه داخل الملعب، حيث كان اللاعب يلعب مباراة مع نادية الجديد، وفجأة بلع اللاعب لسانه اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، ولم يستطيع أحد انقاذ اللاعب حيث فارق الحياة وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على جميع اللاعبين، حيث أنه كان يتميز بحسن الخلق واللعب الممتاز، أي يجمع بين الميزتين الأخلاق والمستوى المهاري.

وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب اليوم


صدمة كبيرة لجميع  اللاعبين منذ قليل داخل الملعب حيث تحولت المباراة الودية من عرس رياضي إلى جنازة أحد اللاعبين، وذلك بعدما تعرض اللاعب ” حامد المهدي” لاعب الزمالك السابق إلى حادث بلع لسانه، مما أدى إلى وفاة اللاعب حيث عجز الجميع عن إنقاذه في مشهد أليم وسط اللاعبين والجمهور، وكان اللاعب قد انتقل للعب في نادي ” دكرنس” ممتاز ” ب”، حيث كان يلعب مباراة ودية مع نادي ” ميت رومي”، وكان هذا اللاعب الخلوق يتدرب مع اللاعب والنجم الكبير ” أحمد حسام ميدو”.

وتقدم نادي دكرنس بالعزاء لجميع اللاعبين والنادي كاتباً على موقعة الرسمي : ” لله الأمر من قبل ومن بعد.. حامد مهدي لاعب دكرنس يبتلع لسانه في مباراة ودية أمام ميت رومي و يتوفي في الحال.. يارب صبرنا علي مصيبتنا وصبر أهله يارب.. بالله عليكم ادعوا له”، اللهم تغمد الفيد برحمتك يا أرحم الراحمين.

الاسم

اخبار الرياضة,460,اخبار العرب و العالم,2746,اخبار عاجلة,366,اخبار محلية,9357,اخبار منوعة,632,اقتصاد و تكنولوجيا,2723,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2307,حوادث و قضايا,1816,سيارات,211,صحة و أسرة,391,فن,352,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل بالصور| وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب بعدما بلع لسانه داخل الملعب في مباراة ودية
عاجل بالصور| وفاة لاعب نادي الزمالك السابق داخل الملعب بعدما بلع لسانه داخل الملعب في مباراة ودية
لاعب نادي الزمالك السابق
https://4.bp.blogspot.com/-WqeqQDFpLv0/WkLCg1gedxI/AAAAAAAAvMg/xtMVN-jttWk5rVVB9DsjXMcbS5xX27oXQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-WqeqQDFpLv0/WkLCg1gedxI/AAAAAAAAvMg/xtMVN-jttWk5rVVB9DsjXMcbS5xX27oXQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2017/12/blog-post_683.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2017/12/blog-post_683.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy