إعلامية تفاجئ الجميع : 96% من الزوجات المصريات خائنات و بيحبوا الحرام .. ومطالبات بمحاكمتها

شارك


منى أبو شنب

ظهرت الإعلامية منى أبو شنب ضيفة في برنامج تليفزيوني، وصرحت بأقوال مثيرة للجدل، حيث زعمت فيها ان 96% من الزوجات المصريات خائنات، وتعتبر هذه التصريحات ليست الأولى ، فكان لها مقال نُشر في وقت سابق تحت عنوان ” مبادرة تعدد الزوجات والهوس الجنسي” الذي قالت فيه : ” أيوه أنا أقصد تماما العنوان ده لما ألاقي أن الستات بقوا عادي على كده كل واحدة يعجبها واحد تعمل المستحيل علشان توصله”.

الأمر الذي دعا المحامي المصري سمير صبري للتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد الإعلامية منى أبو شنب، بعد تصريحاتها تلك المثيرة للجدل طالبا التحقيق معها فيما تضمنته تصريحاتها من جرائم، طبقا للقانون، وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة من اجل ذلك.     



وتضمن البلاغ ما وصفه بأن الإعلامية أبو شنب تعمدت الإساءة ليس للمراة المصرية والطعن بشرفها وسمعتها وحسب، بل تجاوزت في الإساءة لتصف المجتمع كله بأقذر الصفات، وهذا يعتبر إساءة بالغة للمجتمع بأسره وطعن بقيمه واخلاقه.

من جهته المجلس القومي للمراة أعلن رفضه التام لتصريحات أبو شنب المسيئة للمراة المصرية، وأكد في بيان رسمي تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحق كلا من الإعلامية منى أبو شنب ومقدم  البرنامج والقناة التلفزيونية ذاتها.

ودعا المجلس القومي للمرأة جميع وسائل الإعلام إلى منع ظهور مثل هذه الشخصيات المثيرة للجدل في تصريحاتها، والتي من شانها الإساءة للمراة المصرية والتقليل من شأنها ودورها في المجتمع.

الجدير بالذكر أن الإعلامية منى أبو شنب، صاحبة مبادرة تعدد الزوجات من اجل القضاء على العنوسة، وسبق للمجلس الاعلى لتنظيم الإعلام، منع ظهورها كضيفة في الفضائيات أو الصحف أو الإذاعات، لإساءتها للعلاقات المصرية التونسية. 

الاسم

اخبار الرياضة,434,اخبار العرب و العالم,2730,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9135,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2682,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2254,حوادث و قضايا,1788,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,341,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: إعلامية تفاجئ الجميع : 96% من الزوجات المصريات خائنات و بيحبوا الحرام .. ومطالبات بمحاكمتها
إعلامية تفاجئ الجميع : 96% من الزوجات المصريات خائنات و بيحبوا الحرام .. ومطالبات بمحاكمتها
منى أبو شنب
https://1.bp.blogspot.com/-n17YnndAe18/WluH8AjqcFI/AAAAAAAAxUI/tSZBb8pEDn0lPFtp3SyL6eMubK7wSy_-ACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-n17YnndAe18/WluH8AjqcFI/AAAAAAAAxUI/tSZBb8pEDn0lPFtp3SyL6eMubK7wSy_-ACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/96_14.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/96_14.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy