متحدث "عنان" يفاجئ الشعب المصري : دعم الإخوان لا يُزعجنا.. ويكشف عن شروطهم الستة


سامي عنان ومرسي

أعلن الدكتور حازم حسني، المتحدث باسم الفريق سامي عنان، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، رفض الحملة للشروط الستة التي وضعها القيادي الإخواني يوسف ندا؛ لدعم جماعته للفريق في السابق الرئاسي. 

قال حسني، اليوم الاثنين، في تصريح لمصراوي: "الفريق عنان يرفض أي شروط لانتخابه رئيسًا للجمهورية، وكان خطابه واضحًا لجميع المصريين، وليس لفصيل سياسي أو جماعة، وما يردده يوسف ندا يرفضه الفريق وحملته، فلا إملاءات أو تحالفات سرية مع أحد". 



وأضاف: "دعم الإخوان لا يزعجنا، وهم أحرار في انتخاب من يريدونه، وأي مواطن مصري له الحق في انتخاب من يريد، والحملة وضعت خطابًا شفافا في التعامل مع الجميع". 

وردًا على سؤال: "هل هناك اتصالات بين الإخوان والفريق عنان؟ قال حسني: "لا يوجد أي تواصل مع الإخوان، ولن يكون هناك اتصالات أو تحالفات سرية مع أحد، ونتعرض لتشويه متعمد بمحاولة إلصاقنا بالإخوان، وهو غير صحيح". 

كان يوسف ندا، المفوض السابق للعلاقات الدولية بالجماعة، قال في حوار مع وكالة "الأناضول" التركية، إنهم قد يقبلون انتخاب الفريق سامي عنان، للرئاسة شرط التزام الأخير بستة شروط. 

ووجه ندا خطابه للفريق عنان، قائلًا: "أقول لك (عنان) بلا مواربة إن الإخوان سيظلون مع التوافق الوطني، وقد يقبلون بانتخابك للرئاسة مراعاة لعدة أمور". 

وفي هذا الصدد، حدد ندا 6 محددات، لقبول الجماعة إمكانية دعم عنان، أبرزها إعادة الاعتبار لنتائج الانتخابات التي شهدت نجاح محمد مرسي (محبوس حاليًا) وطلب التنازل منه، وإلغاء الأحكام المسيسة، وإعادة النظر في القرارات المتعلقة بثروة مصر وحدودها". 

واختتم ندا، رسالته بالقول: "أسأل الله لك (عنان) العون والحماية والتوفيق لخير بلادنا وشعبها" 

الاسم

اخبار الرياضة,507,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9565,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2762,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1832,سيارات,214,صحة و أسرة,398,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: متحدث "عنان" يفاجئ الشعب المصري : دعم الإخوان لا يُزعجنا.. ويكشف عن شروطهم الستة
متحدث "عنان" يفاجئ الشعب المصري : دعم الإخوان لا يُزعجنا.. ويكشف عن شروطهم الستة
سامي عنان ومرسي
https://2.bp.blogspot.com/-LuOrInVAtSA/WmYXV0u7IEI/AAAAAAAAyO0/Lj06xJSC488qiEq3Kyjyh9YuMOKgLQ7CACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-LuOrInVAtSA/WmYXV0u7IEI/AAAAAAAAyO0/Lj06xJSC488qiEq3Kyjyh9YuMOKgLQ7CACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_365.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_365.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy