ضربه قويه وكبري للأمن المصري .. ضبط أكبر شحنة سلاح بقنا.. ذخائر وأسلحة مخبأة بـ«شكائر الردة»



أجرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم حصرا بكميات الأسلحة التى تم ضبطها بحوزة تاجر سلاح بطريق (قفط - القصير) جنوبي محافظة قنا، بعد مطاردة أمنية مع التاجر، تسببت في مقتله على يد قوات الشرطة، بينما أصيب 3 من أفراد الأمن.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة إنه عقب حصر كميات الأسلحة المضبوطة، تبين أنها 32 قطعة سلاح خفيف وثقيل، و60 خزينة سلاح، و20 شيكارة مخبأة داخل سيارة دفع رباعي، معبأة بالذخائر يصل عددها إلى 30 ألف طلقة نارية.



وكشف المصدر أن الأسلحة كانت مخبأة داخل شكائر "ردة" مخصصة كأعلاف للمواشي، محملة على سيارة دفع رباعي، قيادة شرف فتح الله، 58 سنة، مقيم بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، حيث تم إعداد كمين للمتهم عقب ورود معلومات بنقل الشحنة وتهريبها عبر المدقات الجبلية بطريق (قفط - القصير) جنوب محافظة قنا، وخلال محاولة ضبط التاجر أطلق النيران على قوات الأمن مما أدى إلى إصابة 3 أفراد من قوات الأمن.

من جانبه قال اللواء علاء العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، في تصريحات خاصة إن الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، نجحت في ضبط شحنة سلاح هي الأكبر من نوعها في قنا، بعد مطاردة مع المتهم. وأوضح مدير الأمن أن الأسلحة المضبوطة كان يجري تهريبها إلى محافظات الصعيد، وتنوعت ما بين أسلحة خفيفة وثقيلة.

وأضاف "العياط" أن الأجهزة الأمنية تقوم بتجفيف منابع توريد وتهريب الأسلحة، التي تستخدم المدقات الجبلية والطرق الصحراوية، لإدخالها إلى محافظة قنا، ومنها إلى باقي محافظات الصعيد.

كان اللواء أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، قد تلقى إخطارا بوقوع تبادل لإطلاق النيران بين قوات الأمن وتجار سلاح بطريق (قفط - القصير).

وأفاد الإخطار بإصابة كل من بلال عوض الله محمود، وعمر عبد الغني حافظ "مجندين"، وأحمد محمد أحمد، أمين شرطة، بينما لقي شريف فتح الله علي، تاجر سلاح، مصرعه.

الاسم

اخبار الرياضة,501,اخبار العرب و العالم,2758,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9537,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2760,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2326,حوادث و قضايا,1829,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,358,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ضربه قويه وكبري للأمن المصري .. ضبط أكبر شحنة سلاح بقنا.. ذخائر وأسلحة مخبأة بـ«شكائر الردة»
ضربه قويه وكبري للأمن المصري .. ضبط أكبر شحنة سلاح بقنا.. ذخائر وأسلحة مخبأة بـ«شكائر الردة»
أكبر شحنة سلاح
https://1.bp.blogspot.com/-eWeA7wXDCEU/WmaelXgK3sI/AAAAAAAAyQ8/G8vAMf8Q2jM0Kzdg30ooaFHp_FK5AiM8ACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-eWeA7wXDCEU/WmaelXgK3sI/AAAAAAAAyQ8/G8vAMf8Q2jM0Kzdg30ooaFHp_FK5AiM8ACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_381.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_381.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy