سيتم تفعيل القنبلة في حال عدم الإخلاء .. سر الرسالة التي هددت بقوة أمن كفر الشيخ



ننشر نص الرسالة التي تركها طالبان بجوار قنبلة وهمية عُثر عليها داخل مدرسة الثانوية بنين، حتى يتمكنا من الغش.

وأشار نص الرسالة إلى وجود قنبلتين مخفيتين سيتم تفجيرهما حال عدم إخلاء المدرسة: "هناك اثنان خفايا مثل هذا سيتم التفعيل اللاسلكي لهما في حال عدم الإخلاء قبل الساعة 9 ص".



الواقعة بدأت ببلاغ تقدم به ناظر المدرسة الثانوية بنين بمنطقة الحامول يفيد العثور على جسم غريب أمام البوابة الداخلية للمدرسة، بالتزامن مع تأدية امتحانات نصف العام للصف الثاني الثانوي، وانتقلت أجهزة الأمن وفرضت كردونًا أمنياً حول المدرسة.

وكشف فحص خبراء المفرقعات أن الجسم عبارة عن ثلاثة مواسير بلاستيك مدلى منها أسلاك كهربائية وملفوف عليها لاصق أسود اللون وبجوارها ورقة مدون عليها: "هناك اثنان خفايا مثل هذا سيتم التفعيل اللاسلكي في حال عدم الإخلاء قبل الساعة 9 ص".

تعاملت أجهزة الأمن مع البلاغ بمعرفة خبراء المفرقعات، وتأكد خلو القنبلة من المتفجرات، وعدم وجود أي مواد تساعد على الاشتعال.

واستأنف خبراء المفرقعات عملية تعقيم وتمشيط المدرسة بالكامل، وتبين عدم وجود أي أجسام غريبة بها.

شكل الأمن العام فريق بحث لسرعة كشف التهديدات وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من "محمد ر"، 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي، و"معاذ .ع"، 16 سنة، طالب بالصف الأول الثانوي.

ألقت الشرطة القبض على المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لإحداث حالة من الهرج أثناء عقد الامتحانات حتى يتمكنا من الغش لحظة انشغال وخروج المراقبين.

أرشد المتهمان عن الأدوات المستخدمة في الواقعة وهي عبارة عن "بنسه صغيرة الحجم، وأسلاك مختلفة الألوان، وقطع مواسير صغيرة من ذات المستخدمة في العبوة الهيكلية، داخل منزل المتهم الأول.
اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتم إحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,506,اخبار العرب و العالم,2759,اخبار عاجلة,367,اخبار محلية,9553,اخبار منوعة,639,اقتصاد و تكنولوجيا,2761,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2327,حوادث و قضايا,1831,سيارات,213,صحة و أسرة,397,فن,360,مقالات,24,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: سيتم تفعيل القنبلة في حال عدم الإخلاء .. سر الرسالة التي هددت بقوة أمن كفر الشيخ
سيتم تفعيل القنبلة في حال عدم الإخلاء .. سر الرسالة التي هددت بقوة أمن كفر الشيخ
القنبلة
https://2.bp.blogspot.com/-AHwAVNT26Kk/WlizT2wEfoI/AAAAAAAAxD4/JtYB0WWP-QIDuag3eNjab6HTnzNks9xfACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-AHwAVNT26Kk/WlizT2wEfoI/AAAAAAAAxD4/JtYB0WWP-QIDuag3eNjab6HTnzNks9xfACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_654.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_654.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy