عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع»

شارك



قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في أحدث بياناته منذ قليل، بأن البلاد تشهد حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية بسبب كتلة ثلجية قادمة من القارة الأوروبية، تصل لذروتها اليوم   وغدًا، وسيسبب ذلك سقوط أمطار غزيرة ورعدية، على القاهرة والوجه البحري وحتى شمال الصعيد.



كما يستمر تكاثر السحب الممطرة على غرب البلاد، وتمتد نحو الداخل لتشمل السواحل الشمالية، إلا أنه يوم الأحد ستنحصر الأمطار والسحب على السواحل الشمالية والقاهرة، ليبدأ في اليوم التالي استقرار في الأحوال الجوية، وظهور الشبورة المائية فقط.

كما أشار “عبدالعال، إلى أن سقوط الأمطار ستستمر، خلال الساعات المقبلة، مع درجات حرارة لطيفة نسبيًا بين 15 و16 درجة مئوية ليلا، كما أنه من المنتظر أن تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، ما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

أما في الإسكندرية، فقد واصلت موجة الطقس السيئ ضرب سواحلها، مع انخفاض في درجات الحرارة وأمطار شديدة ومتفرقة، واشتكى عدد من المواطنين، من شدة الرياح، وانخفاض درجات الحرارة إلى مستويات قياسية، وقال المواطنين: “الهواء خلانا نطير”.

الاسم

اخبار الرياضة,435,اخبار العرب و العالم,2731,اخبار عاجلة,364,اخبار محلية,9143,اخبار منوعة,622,اقتصاد و تكنولوجيا,2683,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2257,حوادث و قضايا,1789,سيارات,210,صحة و أسرة,385,فن,342,مقالات,23,وظائف خالية,84,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع»
عاجل بالصور| الأرصاد: أمطار غزيرة وموجة صقيع بسبب كتلة ثلجية قادمة من أوروبا تضرب الجمهورية.. ومواطنين:«بنطير في الشوارع»
أمطار غزيرة وموجة صقيع
https://3.bp.blogspot.com/-5UrO_OAL-uk/Wmq5bXIaCWI/AAAAAAAAysc/aVkYXufaE0E4xE8f3Ay_QtprfLjjbP50ACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-5UrO_OAL-uk/Wmq5bXIaCWI/AAAAAAAAysc/aVkYXufaE0E4xE8f3Ay_QtprfLjjbP50ACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_715.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/01/blog-post_715.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy